رئيس جامعة أسيوط يشدد علي عدد من الإجراءات لضمان سلامة الطلاب

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال جولة مفاجئة للدكتور أحمد المنشاوي للاطمئنان على سير العمل بالوحدات الخدمية

قام الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر، بجولة مفاجئة لمتابعة سير العمل وتقييم مستوى الخدمات في عدد من الإدارات والوحدات داخل الحرم الجامعي.

 

شملت الجولة زيارة للإدارة العامة لشؤون التغذية، حيث تابع رئيس جامعة أسيوط، أداء العمل في الأقسام المختلفة، وتفقد المطعم المركزي بالجامعة. وحرص خلال الزيارة على التأكد من جودة الوجبات المقدمة للطلاب من حيث الكمية والمحتوى الغذائي. كما اطلع على مراحل إعداد الطعام في المطبخ الرئيسي التابع للمطعم، واطمأن على طرق التغليف السليمة وفترات صلاحية المنتجات المستخدمة.

 

645.jpg
رئيس جامعة أسيوط يشدد علي عدد من الإجراءات لضمان سلامة الطلاب

 

توفير كافة الإمكانيات لرعاية ودعم الطلاب

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية في إعداد وتقديم الوجبات لطلاب المدن الجامعية، وشدد على أهمية تطبيق التدابير الوقائية وأعمال التطهير والتعقيم داخل أماكن تناول الطعام، لضمان سلامة الطلاب وصحتهم. وأوضح أن جامعة أسيوط تولي اهتمامًا كبيرًا بتوفير كافة الإمكانيات لرعاية ودعم الطلاب بشكل عام، وخصوصًا الطلاب المغتربين.

 

كما تفقد رئيس جامعة أسيوط، المغسل الآلي التابع للإدارة العامة للمدن الجامعية، واطمأن على انتظام حضور العاملين به. بالإضافة إلى ذلك، زار وحدة الغلايات التابعة لإدارة الشؤون الهندسية، ووجه بإجراء أعمال الصيانة اللازمة. وختم جولته بزيارة صالات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس (أ-ب-ج) للتأكد من جودة الخدمات المقدمة.

 

رافق الدكتور أحمد المنشاوي،  خلال الجولة الأستاذ طاهر حسن، مدير الإدارة المركزية لمكتب رئيس جامعة أسيوط، والمهندسة أمل جمال، مدير عام شؤون التغذية، وعدد من مديري الإدارات الفرعية.

 

646.jpg
رئيس جامعة أسيوط يشدد علي عدد من الإجراءات لضمان سلامة الطلاب

 

كما شملت الجولة تفقد مجمع الخدمات بالجامعة، حيث اطلع على مستوى الخدمات المقدمة لأعضاء جامعة أسيوط في مكاتب المجمع، بما في ذلك مكتب الضرائب العقارية، مكتب الخدمات التجنيدية، مكتب حجز العقارات، مكتب شركة (we)، مكتب الشهر العقاري، السجل المدني، ومكتب البريد، بحضور الأستاذ مصطفى شعيب، مدير المجمع.

 

أكد رئيس الجامعة خلال جولته أن تطوير جامعة أسيوط هو عملية مستمرة تشمل جميع الجوانب التعليمية والبحثية والإدارية، مع التركيز على تعزيز منظومة الخدمات التعليمية والخدمية لجميع منتسبي الجامعة، بما يتماشى مع الأهداف المستقبلية والتطلعات المرتقبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق