رسميا.. التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين من مستشفى المنيا الجامعي

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخبار الحوادث

خروج كافة مصابي حادث قطار المنيا ..

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 04:57 م

تحسن وخروج كافة
تحسن وخروج كافة المصابين من مستشفى المنيا

أخبار جامعة المنيا.. أكد رئيس جامعة المنيا،الدكتور عصام فرحات،  في تقرير قدمه إلي الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي  خروج كافة مصابي حادث قطار المنيا من مستشفى المنيا الجامعي، بعد تحسن حالتهم جميعًا.

رئيس جامعة المنيا:  تم تقديم كافة أوجة الرعاية الطبية والعلاجية للمصابين

وأوضح رئيس جامعة المنيا أنه تم تقديم كافة أوجة الرعاية الطبية والعلاجية لهم، وذلك بالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة والسكان.
 

و"وقع حادث تصادم صباح الأحد بمنطقة ماقوسة بالقرب من محطة أبوقرقاص في المنيا، حيث اصطدم جراران بقطار النوم رقم 1087 القادم من أسوان باتجاه القاهرة. 

نتج عن حادث التصادم في المنيا سقوط بعض عربات القطار في ترعة الإبراهيمية وإصابة عدد من الأشخاص، بما فيهم ثلاث سيدات أجنبيات.

تم استدعاء فرق الطوارئ على الفور، وتم نقل المصابين والمتوفى، والذي كان مجندًا مقيمًا بمحافظة الفيوم، إلى المستشفيات المحلية. هيئة السكك الحديدية والجهات المعنية باشرت التحقيق في الحادث لتحديد الأسباب واتخاذ الإجراءات اللازمة."

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق