بعد قصة الحب المشتعلة بينهم.. نادين نسيب نجيم تعلن انفصالها عن ناريك ناربيكيان

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال ناريك ناربيكيان وذلك بطريقة غير مباشرة من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

نادين نسيب نجيم تعلن انفصالها عن ناريك ناربيكيان 

وجاء في الاستوري الذي نشرته نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أغنية تعلن من خلالها أنها عزباء، حيث كتبت: "لازلت سينجل"، وبدأ العديد من الجمهور يتسائلون عن السبب وكيف انفصلوا خاصة وأن نادين نسيت نجيم تخلت عن مبادئها في عدم الزواج مرة أخرى بعد طلاقها وتكريس حياتها لزوجها.

610.jpg
نادين نسيب نجيم 

وكانت آخر ما قالته نادين نسيب نجيم عن خطيبها ناريك ناربيكيان، خلال حلولها ضيفة على برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من عمرو سعد وشقيقه احمد سعد في أول تجربة لهم في مجال التقديم التليفزيوني.

آخر ما قالته نادين نسيب نجيم عن خطيبها 

وقالت نادين نسيب نجيم في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: بقالي سنين معاه ومرت علينا كل المواقف الحلوة والوحشة شوفت فيه الراجل اللي انا عايزاه ومتوقعش أنه يحصل انفصال هو انسان طيب وخلوق.

500.jpg
نادين نسيب نجيم 

نادين نسيب نجيم تحتفل بخطوبتها

وكانت قد أعلنت نادين نسيب نجيم خطوبتها في مايو من عام 2023، حيث فاجأها ناريك بطلبها للزواج أثناء احتفالتهم الليلة في إحدى الأماكن وذلك في يوم عيد ميلادها، لتعلق نادين على هذا الحدث، قائلة: “اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم، يارب تحمينا وتبعد عنا الناس السيئة وتباركلنا العمر كله".

وذلك بعد الفيديو المثير للجدل الذي نشره أحد الأشخاص وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكانت فيه نادين نسيب نجيم ترقص بطريقة مثيرة وغريبة مع أحد الرجال في ملهى ليلي، الأمر الذي عرضها لانتقادات وهجوم كبير، لتخرج وتقول: "هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى".

وكانت قد تحدثت نادين نسيب نجيم في وقت سابق عن زفافها وموعده، فقالت خلال لقاء لها مع قناة et بالعربي: إن شاء الله زفافنا يكون قريب جدا وكنا مأجلينه في الفترة اللي فاتت عدة مرات بسبب الأحداث اللي بتمر بيها الأرض العربية كل فترة فكنا مخضوضين ومتلخبطين، ولكن إن شاءالله هنحتفل بيه قريب.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق