نزار الفارس لـ الجمهور»: نجوى فؤاد إمرأة مباركة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامي العراقي نزار الفارس، على حلقته مع الفنانة نجوى فؤاد، بعد حلقته التي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن الحلقة التي استضافها فيها وش الخير بالنسبة له.

وقال نزار الفارس، خلال فيديو خاص لـ "الجمهور" الحلقة مع نجوى فؤاد ، كانت وش الخير عليه،  بعدها حالته المادية والإعلامية أصبحت في مكان تاني، مشيرا  إلى أن هذه الحلقة كانت من أفضل الحلقات التي قدمها.

وطالب نزار الفارس، من الفنانة نجوى فؤاد الدعاء له-  لأنها امرأة مباركة - على حد وصفه - متمنيا لها السعادة والصحة في حياتها.

فيما قالت نجوى فؤاد، إنها تعتبر نزار الفارس ،  مثل شقيقها الصغير، وأنه إعلامي متميز وتتمنى له التوفيق في حياته المهنية المقبلة.

773f6205-68c7-4d20-b_4770_075440.jpg

وأثار الإعلامي العراقي نزار الفارس، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد حلقته مع الفنانة نجوى فؤاد، إذ تردد أنه قدم استقالته من القناة التى يعمل فيها  

وتواصل موقع «الجمهور» مع الإعلامي نزار الفارس، الذي نفى هذه الشائعات، موضحا أنه تلقى عرض مغري من إحدى القنوات العراقية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق