جدول ومواعيد مباريات الجولة القادمة من الدوري السعودي للمحترفين 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدول ومواعيد مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2024، تستأنف مباريات دوري روشن السعودي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لجميع المنتخبات، وتعود المنافسات بداية من الجولة السابعة من عمر المسابقة، والتي من المتوقع أن تضم أقوى المباريات.

تعرف على أبرز مواجهات دوري روشن الأسبوع السابع

وهناك مواجهة منتظرة بين فرق الشباب والنصر والهلال والفيحاء والأهلي والخليج، ونقدم لكم في السطور التالية تقريرا مفصلا عن العودة والانطلاقة القوية لدوري روشن بعد التوقف الدولي.

163-230449-al-nassr-_5790_094957.jpg

تنطلق المنافسات يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري بالمباريات التالية:

البداية ستكون بين فريقي الخليج والأهلي، في المباراة التي من المقرر إقامتها على ستاد الأمير بن فهد بالدمام، في تمام 5:45، فيما يلتقي فريق الهلال بالفيحاء على ملعب المملكة أرينا، في تمام الساعة السابعة مساء، ويختتم مواجهات الجمعة بلقاء الشباب والنصر على ملعب نادي الشباب بالرياض، في تمام الساعة التاسعة مساء.

we1_5790_094948.jpg

تابع مباريات الأسبوع السابع من الدوري السعودي

وتستكمل المواجهات السبت بمواجهة الرائد أمام نادي الوحدة، على ملعب الرائد، في تمام السادسة مساء، ويستضيف ضمك نادي التعاون بمدينة خميس ميشط في تمام السادسة والثلث مساء، وتختتم مواجهات السبت بمواجهة كبيرة للغاية بين اتحاد جدة والقادسية، بمدينة جدة، في تمام التاسعة مساء.

163-230449-al-nassr-_5790_095007.jpg

ختام منافسات الأسبوع السابع من دوري روشن على النحو التالي:

وتختتم منافسات الجولة السابعة من دوري روشن بمواجهات قوية للغاية، يواجه الفتح فريق الخلود، على ملعب الفتح، بمدينة الأحساء في السادسة الا ربع مساء، فيما يلتقي فريق الأخدود مع الرياض، على ستاد الأمير هذلول بمدينة نجران، في تمام الساعة السادسة وعشرون دقيقة مساء، وتختتم مواجهات الجولة بالكامل، بمواجهة قوية تجمع ناديي الاتفاق بالعروبة، على ستاد الاتفاق، بمدينة الدمام، في التاسعة مساء.

 

وإليكم المواجهات كاملة كالآتي:

 الخليج-الأهلي 

الهلال-الفيحاء 

الشباب- النصر 

الرائد-الوحدة 

ضمك-التعاون 

اتحاد جدة-القادسية 

الفتح-الخلود 

الأخدود-الرياض 

الاتفاق-العروبة 

وإليكم جدول ترتيب دوري روشن قبل بداية الجولة السابعة من عمر المسابقة كالتالي:

 1-الهلال 18 نقطة.

2-الاتحاد 15 نقطة.

3-النصر 14 نقطة.

4-الشباب 12 نقطة.

5-التعاون 10 نقاط.

6-القادسية 10 نقاط.

7-الرياض 10 نقاط.

8-الاتفاق 10 نقاط.

9-الرائد 7 نقاط.

10-الأهلي 7 نقاط.

11-العروبة 7 نقاط.

12-الخليج 7 نقاط.

13-ضمك 6 نقاط.

14الفيحاء  5 نقاط.

15-الوحدة  5 نقاط.

16-الخلود 5 نقاط.

17-الأخدود 5 نقاط.

18-الفتح 3 نقاط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق