اخبار الفن اليوم الإثنين| أبطال مسلسل تيتا زوزو في ضيافة صاحبة السعادة.. وإقامة حفل عزيز مرقة بمهرجان الموسيقى العربية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد اخبار الفن اليوم الإثنين 14 أكتوبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الإثنين، والتي منها حلول أبطال مسلسل تيتا زوزو في ضيافة صاحبة السعادة، وإقامة حفل عزيز مرقة بمهرجان الموسيقى العربية.

إقامة حفل عزيز مرقة ونسمة محجوب في مهرجان الموسيقى العربية

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين استقبال مسرح النافورة الفنان الأردني عزيز مرقة وفرقته الموسيقية لأول مرة في مهرجان الموسيقي العربية، ومن ثم يستقبل المسرح الفنانة نسمة محجوب وفرقتها بأعمال شرقية وغربية، وعلى مسرح معهد الموسيقى العربية تقدم فرقة تقاسيم بمشاركة الفنان حلمى عبد الباقى منوعات من الطرب الأصيل بقيادة المايسترو عادل مصطفى، كما يشهد مسرح الجمهورية أمسية فنية لفرقة أعز الناس بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد.

أبطال مسلسل تيتا زوزو في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين حلول أبطال مسلسل تيتا زوزو في ضيافة برنامج صاحبة السعادة، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إسعاد يونس، محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون 

كما تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، رحاب الجمل، وليد فواز، فرح يوسف، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم، و المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، و إخراج شادي عبد السلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق