جمع 250 طن مساعدات ضمن حملة «الإمارات معك يا لبنان»

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

جمعت حملة “الإمارات معك يا لبنان” 250 طناً من المواد الإغاثية والغذائية والمستلزمات الأساسية لمختلف الأطفال والنساء والرجال وكبار السن من الأشقاء اللبنانيين المتضررين من الأزمة الحالية.

تأتي هذه التبرعات العينية في إطار برنامج الحملة الوطنية الإغاثية “الإمارات معك يا لبنان” بتوجيهات رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والتي انطلقت في 8 أكتوبر، وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر الجاري.

4400 متطوع

جرى تنظيم أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية في محطة السفن السياحية التابعة لموانئ أبوظبي، بإدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حيث شارك أكثر من 4400 متطوع من مختلف الجنسيات والفئات جمعوا 10000 من صناديق المساعدات الإغاثية والطرود الغذائية والمستلزمات الإيوائية المتعددة.

وأكد الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على عمق العلاقات التاريخية والمجتمعية والأخوية بين دولة الإمارات وجمهورية لبنان الشقيقة، وهو ما يتجلى اليوم في المشاركة الجماهيرية الواسعة التي شهدتها أنشطة تجميع المساعدات الإنسانية الإغاثية للشعب اللبناني في الأزمة الراهنة، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024.

24 جهة مانحة

أشار المزروعي إلى سمو قيم المحبة والتضامن والتعاون التي يتسم بها المجتمع الإماراتي المتنوع بمختلف جنسياته ومكوناته، وفي صورة حضارية وإنسانية استثنائية تكتنفها مبادئ التآخي والوئام التي تعكس التلاحم المجتمعي لدعم اللبنانيين.

وتشارك 24 جهة مانحة ومؤسسة تطوعية في أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية بمحطة السفن السياحية في موانئ أبوظبي.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق