كان عندي وجع فظيع.. شيماء سيف تحكي تجربتها مع تكميم المعدة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم الفنانة شيماء سيف محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حكت تجربتها مع تكميم المعدة، إذ ظهرت مؤخرا بإطلالة رشيقة أثارت اهتمام المتابعين.

وترصد مصر تايمز خلال السطور التالية تجربة الفنانة شيماء سيف مع تكميم المعدة.

شيماء سيف تحكي تجربتها مع تكميم المعدة

روت الفنانة شيماء سيف تجربتها مع تكميم المعدة، فدائما ما كانت تقول :(عملت عملية تكميم المعدة وأخدت القرار رغم إنى صاحبة مقولة ليه أعمل ريجيم وقدامى مكرونة بشاميل وشيكولاتة، ولكن كنت بقول كده عشان صحتى كانت كويسة، لكن فجأة ودون سابق إنذار رجلى وجعتنى وركبتى ما كنتش قادرة منها وكان عندى وجع فظيع، كلمت دكتور قال لى لازم نعمل تغيير مفصل حالا)، مؤكدة أن هذه العملية ليست رفاهية ولكنها ضرورية للحفاظ على الصحة.

واستكملت، قائلة: (جالي اكتئاب وعينيا كانت بتدمع من كُتر ما كنت زعلانة وروحت لدكتور تانى قال لى أنتى محتاجة تخسى ومى كساب شجعتنى وقالت لى ما تقلقيش يا شيماء وفعلا خدت الخطوة وعملت عملية التكميم وخسيت 50 كيلو).

آخر إطلالات الفنانة شيماء سيف 

وخرجت الفنانة  شيماء سيف  في فيديو لها عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام"، ظهرت من خلاله بإطلالة جذابة ورشاقة لفتت من خلالها إعجاب متابعيها بعد خسارة وزنها، إذ ظهرت في الفيديو وهي تغني أغنية لأحمد سعد و ترقص بشكل عفوي بفستان وردي لامع .

140.jpg
شيماء سيف

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف 

والجدير بالذكر أن مسلسل «فراولة» الذي عرض في رمضان الماضي 2024، هو آخر الأعمال الدامية للفنانة  شيماء سيف ، وكان العمل من بطولة كلا من: نيللي كريم، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد على.

وشاركت شيماء سيف، في مسرحية «ملك والشاطر» التي عرضت على خشبة مسرح «بكر الشدي» ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية، ووحققت نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا، وكانت من بطولة  الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاً

بإطلالة جذابة وخفة ظل.. شيماء سيف تتألق في أحدث ظهور (فيديو)
شيماء سيف توجه رسالة لـ مجهول " تلقيحه لشوية مرضي الشغلانة " (فيديو)

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد شيماء سيف (صورة)

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق