عاجل.. الأهلي يرفض تأجيل مباراة الهلال وينتقد قرار لجنة المسابقات منذ ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. الأهلي يرفض تأجيل مباراة الهلال وينتقد قرار لجنة المسابقات منذ ساعة - مصر النهاردة

نشر نادي أهلي جدة السعودي بياناً رسمياً أدان فيه قرار إدارة المسابقة بتأجيل مباراة الهلال، ضمن منافسات دوري الروشان، وتمت الموافقة على تأجيل المباراة بسبب مشاركته في نصف النهائي. نهائي دوري أبطال آسيا.

الأهلي يرفض تأجيل مباراة الهلال

وأعلن النادي الأهلي في بيان نشره منذ قليل رفضه التام لهذا القرار، وأكد استغرابه من تأجيل المباراة إلى يوم الاثنين 6 مايو. كما أشار البيان إلى رفضه للتأجيل بشكل عام، وأكد على ضرورة إقامة المباراة في موعدها المحدد.

وأبدى النادي استياءه من اعتبار القرار قرارا فرديا، وأكد عدم مشاركته الرسمية في اعتماده، معتبرا أن التأجيل يخالف مبدأ المنافسة العادلة وتكافؤ الفرص بين الأندية المشاركة في الدوري. وشدد النادي على أهمية الالتزام بمبادئ العدالة والشفافية في كرة القدم.

كما طالب النادي بتطبيق النظام على الجميع، على أن يمنح كل ناد فترة راحة قبل مبارياته وفقا للمادة التاسعة من لائحة الدوري السعودي، والتي تنص على وجوب منح الأندية فترة راحة بعد مشاركتها في المنافسات. الفرق الأخرى. مسابقات.

وأخيراً طالب النادي بتغيير موعد المباراة ليتوافق مع اللائحة، واقترح إقامة المباراة يوم 20 أبريل بدلاً من 6 مايو. جدير بالذكر أن الهلال يتصدر جدول الدوري بينما يحتل الأهلي المركز الثالث، ويستعد الهلال لمواجهة العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم 23 أبريل الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق