دوري الأمم الأوروبية.. معلق مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دوري الأمم الأوروبية.. أعلنت قنوات بى ان سبورت عن معلق مباراة فرنسا نظيره منتخب بلجيكا وذلك في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ويستضيف ملعب "الملك بودوان" مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، في نسختها الجارية.

دوري الأمم الأوروبية.. يدخل منتخب الديوك مباراة اليوم وهدفه تحقيق الفوز على بلجيكا والخروج بالثلاث نقاط، من أجل المواصلة نحو صدارة المجموعة الثانية؛ حيث إن الفارق بينه وبين الأزوري نقطة واحدة.

على الجانب الآخر يبحث المنتخب البلجيكي عن العودة للانتصارات بالمسابقة القارية، بعد خسارة وتعادل متتاليين في منافسات البطولة.

يحتل منتخب فرنسا وصافة ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية، برصيد 6 نقاط، خلف منتخب إيطاليا المتصدر برصيد 7 نقاط.

فيما يأتي منتخب بلجيكا في المركز الثالث من المجموعة، برصيد 4 نقاط.

دوري الأمم الأوروبية.. يذكر أنه استهل المنتخب الفرنسي مشواره في دوري الأمم الأوروبية، بالسقوط أمام الطليان بنتيجة 1-3، ثم فاز على بلجيكا 2-0، وبعدها مزق شباك الكيان الصهيوني بنتيجة 4-1.

وفي المقابل، فاز منتخب بلجيكا على الكيان الصهيوني 3-1، ثم الخسارة أمام فرنسا 0-2 وبعدها التعادل بنتيجة 2-2 أمام إيطاليا.

ديشامب يعلق على مواجهة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

دوري الأمم الأوروبية.. وصرح ديدييه ديشامب، مدرب فرنسا، إن فريقه يستعد لمباراة صعبة للغاية، عندما يسافر لمواجهة بلجيكا في المجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، مُشيرًا إلى أن انتصارات "الديوك" السابقة على "الشياطين الحمر" لا تمنحهم الأفضلية في هذه المواجهة.

وأوضح ديشامب في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "سنلعب أمام منتخب بلجيكا المتحفز دائمًا والذي سيكون أكثر حماسًا يوم الاثنين، ستكون مباراة تنافسية بالتأكيد".

وأضاف ديشامب: "نواجه بعضنا البعض كثيرًا في المسابقات، ولكن ليس كثيرًا في المباريات الودية.. نلتقي كثيرًا في المباريات الحاسمة، لذا هناك تنافس؛ لأننا جيران، ولكن ليس هناك عداوة ولا ضغينة لأن اللاعبين يعرفون بعضهم البعض".

وتابع ديشامب: "لست مقتنعًا بأن انتصاراتنا السابقة تمنحنا أفضلية نفسية، لقد أصبح هذا الأمر تاريخيًا، واللاعبون ليسوا متشابهين أيضًا".

غيابات فرنسا أمام بلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

دوري الأمم الأوروبية.. سيفتقد المنتخب البلجيكي للاعب الوسط كيفين دي بروين، والمهاجم روميلو لوكاكو في مباراة فرنسا، بعد أن طلبا عدم إدراجهما ضمن قائمة المنتخبات الوطنية.

ويفتقد المنتخب الفرنسي لنجمه كيليان مبابي، الذي يواجه انتقادات في بلاده لعدم مشاركته مع "الديوك" في دوري الأمم الأوروبية رغم جاهزيته للعب مع ريال مدريد.

تاريخ مواجهات منتخبي بلجيكا وفرنسا

دوري الأمم الأوروبية.. تاريخيًا، جمعت 77 مباراة منتخبي بلجيكا وفرنسا، انتهت 30 منها بفوز الشياطين الحمر، و28 لصالح الديوك، فيما كان التعادل حاضرًا في 19 مباراة بينهما، وأحرز المنتخب البلجيكي 162 هدفًا، واستقبلت شباكه 134 هدفًا من جانب منتخب فرنسا.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

تنطلق مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

تُذاع مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية عبر قناة BEIN SPorts HD 2.

معلق مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

سيعلق عصام الشوالي على أحداث مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية. 
 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق