اللي ضحوا لأجل وطنهم.. الرئيس السيسي يصافح أبطال حرب اكتوبر 73

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 40 التي تنظمها القوات المسلحة، أبطال حرب اكتوبر  بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة.

وصافح الرئيس السيسي بعض من أبطال حرب اكتوبر 73.

وتقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهوري، بأسمى آيات التقدير إلى أبطال مصر من شهداء القوات المسلحة فى حرب أكتوبر وكل الحروب، خلال حضورة الندوة الثقيفيةالـ 40 للقوات المسلحة.

وخلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة، أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن خيار مصر للسلام العادل والمستدام يفرض علينا بناء القدرات الشاملة للدولة المصرية لردع أي محاولة في التفكير للاعتداء عليها .

جاء ذلك، خلال كلمة الرئيس السيسي، فى الندوة التثقيفية رقم (40)  بمناسبة الذكري 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسى، إن مساعي مصر الدائمة للحفاظ علي الأمن والاستقرار في المنطقة تنبع من القدرة والقوة، مشيرا إلى أن "بتلاحمنا وإخلاصنا ووعينا، قادرون على تجاوز الظروف الصعبة مهما كانت".

الندوة التثقيفية الأربعين للقوات المسلحة

وتأتي هذه الندوة ضمن الأنشطة الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الشعور بالانتماء والوطنية، وتسليط الضوء على البطولات التي حققتها القوات المسلحة المصرية خلال معركة أكتوبر.

تجمع الندوة بين حضور مميز لعدد من القيادات العسكرية والشخصيات العامة البارزة، بالإضافة إلى أبطال حرب أكتوبر الذين سيستعرضون تفاصيل المعركة وتحقيقات النصر على قوات الاحتلال الإسرائيلي، وتعد هذه الفعالية فرصة لاستعراض قصص هؤلاء الأبطال وتسليط الضوء على الجوانب الميدانية والإنسانية التي صاحبت هذه المعركة التاريخية.

عروضًا وثائقية وشهادات من المشاركين في الحرب

تشمل الفعالية أيضًا عروضًا وثائقية وشهادات من المشاركين في الحرب، لتقديم صورة واضحة عن الجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار في مصر، بالإضافة إلى دور القوات المسلحة في دعم خطط التنمية المستدامة بالبلاد.

فعاليات الندوة التثقيفية الأربعين للقوات المسلحة

وتأتي هذه الندوة كجزء من جهود القوات المسلحة المستمرة لتنظيم فعاليات تهدف إلى توعية الأجيال الشابة ببطولات الماضي وأهمية التضحيات التي قدمها أبناء الوطن، ليس فقط في تحرير الأرض، بل أيضًا في الحفاظ على استقلال وسيادة مصر عبر مختلف المراحل التاريخية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق