ديبو ينتهي من رحلته الكوميدية.. تعرف على موعد الحلقة الأخيرة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق مسلسل ديبو نجاح كبير ونسب مشاهدات عالية ونال إعجاب كثير من الجمهور، ويستعد مسلسل ديبو بطولة الفنان الكوميدي محمد أنور لعرض الحلقات الأخيره من مسلسله، وذلك بعد الإعلان عن انتهاء تصوير الحلقات الأخيره من المسلسل.

 

منصة يانجو بلاي تكشف عن موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ديبو

وأعلنت المنصة الإلكترونية يانجو بلاي، المنصة الحصرية لعرض مسلسل ديبو، أن الحلقة القبل الأخيرة والأخيرة والأكثر انتظارا من الجمهور ستعرض يوم الجمعة المقبلة الموافق 18 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 12 صباحا علي المنصه الإلكترونيه “يانجو بلاي”.

 

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل ديبو تطورات درامية وكوميدية عديدة تكشف الكثير من الأسرار التي انتظارها المشاهدين طوال الحلقات السابقة.

 

حيث حقق مسلسل ديبو بطولة الفنان محمد أنور نجاح كبير منذ عرض الحلقات الأولي، حيث تمكن من جذب عدد كبير من الجمهور وذلك بسبب قصته الكوميدية والمشوقة.

 

أبطال مسلسل ديبو

شارك في مسلسل ديبو مجموعه من أبرز نجوم الفن الذين قامو بأداء مميز منهم بطل العمل الفنان الكوميدي محمد أنور، ساره الشامي، هاله فاخر، رشدي الشامي، إيمان السيد، محمد عبد العظيم، إسامه أبو العطا، أمجد الحجار، الطفله ريما مصطفي، كما شارك في المسلسل مجموعه من نجوم الفن منهم الفنانه زينه، أكرم حسني، إياد نصار، مصطفي غريب، محمد ثروت، شيماء سيف، وأخرين.

والعمل من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل.

 

تفاصيل عن أحداث مسلسل ديبو

يدور مسلسل ديبو في إطار كوميدي تشويقي، حيث يضطر الشاب المستهتر ديبو للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف ليوفر المال لسداد ديونه، لكنه يصدم عندما يكتشف أن الفندق خاص بالحيوانات، حيث يواجه ديبو خلال عمله في الفندق العديد من المواقف الكوميديه والمرعبه، والعمل مكون من 12 حلقه.

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد أنور السينمائيه هو مشاركته في فيلم جوازه توكسيك وهو فيلم كوميدي من بطولة الفنانه الكبيره ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، نورين أبو سعده، جوهره، والعمل من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق