بطائرة خاصة.. الزمالك يتجه إلى الإمارات استعدادا للسوبر المحلي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على ترتيبات السفر الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم إلى الإمارات على متن طائرة خاصة، وذلك ضمن إطار الاستعدادات المكثفة لخوض بطولة السوبر المحلي.

تأتي هذه الخطوة في إطار توفير أقصى درجات الراحة والتركيز للاعبين قبل انطلاق البطولة.

راحة مؤقتة واستئناف التدريبات

وقرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الاثنين، بهدف إتاحة الفرصة لهم للراحة قبل العودة إلى الاستعدادات الجادة.

 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، حيث سيركز الجهاز الفني على وضع اللمسات النهائية قبل السفر.

 

منافسات السوبر المحلي في الإمارات

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا. 

 

يعتبر السوبر المحلي بطولة هامة تجمع أقوى الفرق المصرية، ويأمل الزمالك في الظفر باللقب لتعزيز رصيده من البطولات.

 

موعد سفر البعثة إلى الإمارات

وفقًا للترتيبات الموضوعة من قبل الجهاز الفني والإداري، فإن بعثة الفريق ستتوجه إلى الإمارات في 17 أكتوبر الجاري.

 

ويتطلع الفريق إلى الاستفادة من هذه الرحلة الخاصة في تحسين استعداداته البدنية والنفسية لخوض مباريات البطولة، ومن المنتظر أن تُعقد التدريبات النهائية فور وصول الفريق إلى الإمارات.

 

رئاسة البعثة وتكليف رسمي

كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب تكليف الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق النادي، برئاسة بعثة الفريق التي ستسافر إلى الإمارات.

 

ويأتي هذا القرار من منطلق الحرص على تنظيم الرحلة بشكل احترافي وضمان توفير كل ما يحتاجه الفريق أثناء تواجده في الإمارات.

 

الجدول الزمني للبطولة

كما تم تحديد الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر لانطلاق مباريات السوبر المحلي في أبوظبي، حيث ستتنافس الفرق الأربعة المشاركة، الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا إلى جانب الزمالك، من أجل التتويج باللقب.

 

بقيادة جوميز ودعماً من إدارة النادي، يتطلع الزمالك إلى تقديم أداء قوي في بطولة السوبر المحلي، حيث يسعى الفريق لاستثمار كل دقيقة من التحضيرات في الإمارات لتحقيق الانتصارات والعودة بالكأس إلى القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق