لاكتشاف إبداعاتهم.. إطلاق صفحة لنشر منتجات الطلاب اليدوية والفنية

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه تم إطلاق الصفحة الرسمية لإدارة المدرسة المنتجة بالدقهلية، في مبادرة تهدف إلى تنمية ثقافة العمل والإنتاج والاستثمار لدي طلاب التعليم العام والفني في مختلف المراحل الدراسية.

 

إطلاق صفحة لنشر منتجات الطلاب اليدوية والفنية

وأشار وكيل الوزراة، إلى أنه سوف يتم الإعلان عن معارض خاصة بمنتجات الطلاب اليدوية والفنية وغيرها مما يمهد الطريق لاكتشاف إبداعات ومواهب وهوايات الطلاب، وقد أشار شعبان إلي أهمية هذة المبادرة لتفريغ طاقة الطلاب وشغل أوقاتهم فيما يفيدهم وينمي مواهبهم.

ووضع محمد كمال مدير إدارة المدرسة المنتجة و محمد العياط مسئول المشروعات بالإدارة بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، الخطوط العريضة للمبادرة والتي كان علي رأسها إطلاق الصفحة الرسمية للإدارة والتي سيتم من خلالها الإعلان والتسويق وعقد الندوات التثقيفية والتوعوية للمعلمين والطلاب عن أهداف المبادرة.

جاء ذلك تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق