شاهد مشاجرة بين عمال ملعب “كامب نو” معقل نادي برشلونة

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم تداول أول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر المشاجرة العنيفة التي وقعت خلال الأيام الماضية بين عمال ملعب “كامب نو”، مقر نادي برشلونة الجاري تجديده حاليًا.

ويتضمن الفيديو مشادات قوية بين العمال، الذين كانوا يركضون خلف بعضهم البعض وهم يحملون أدوات خشبية، وقد أفادت صحيفة “إل بيريوديكو دي كاتالونيا” بأن الشرطة تدخلت لفك الاشتباك الذي حدث يوم الجمعة الماضي، وشارك فيه عمال من أصول رومانية وألبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما بين 20 إلى 30 شخصًا شاركوا في الشجار، حيث استخدموا العصي الخشبية والحجارة حتى وصول قوات الأمن. كما ذكرت أن ستة عمال أصيبوا بجروح طفيفة، من جانبها، أفادت الصحيفة بأنه تم فصل العمال المتورطين في هذه المشادة من عملهم.

وأضافت الصحيفة أن هؤلاء العمال يقيمون على بعد حوالي 60 كيلو مترًا عن موقع العمل، وأن رئيس فرق العمل قام بطرد جميع المشاركين بعد وقوع الإصابات الستة الطفيفة، والجدير بالذكر أن الأعمال تُستأنف بشكل مكثف في ملعب كامب نو حاليًا بهدف إعادة الفريق للعب عليه قبل نهاية العام الحالي وفقاً لما أعلنته إدارة النادي الكتالوني. ومن المقرر الافتتاح الكامل للملعب في عام 2026.

إقرأ أيضاً.. تجديد ملعب سانتياجو برنابيو لم يكتمل بعد!

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق