كورال تربية نوعية جامعة سوهاج يقدم باقة من الأغاني الوطنية استعدادًا لاحتفالية الجامعة بذكرى انتصارات أكتوبر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، جزءًا من بروفات الإعداد للاحتفالية الفنية الكبرى التي تنظمها الجامعة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، والتي ستقام في نهاية شهر أكتوبر الجاري. حضر البروفات كلٌ من الدكتورة لمياء أبو زيد، عميد الكلية، والدكتور علاء غالي، رئيس "طلاب من أجل مصر"، والدكتور محمد كمال، مستشار الأنشطة الطلابية، والدكتور أحمد عاطف، مدير رعاية الشباب المركزية.

 

أهمية دور الجامعة في اكتشاف وتنمية المواهب

وأشاد رئيس جامعة سوهاج، بالأداء المميز للطلاب والطالبات المشاركين في البروفات، مشيرًا إلى مواهبهم الواعدة وجمال أصواتهم التي تصل إلى مستوى الاحتراف، حيث سيقدمون مجموعة من الأغاني الوطنية خلال الاحتفالية. كما أكد على أهمية دور الجامعة في اكتشاف وتنمية المواهب والقدرات الإبداعية لدى طلابها في مختلف المجالات، موجهًا شكره للدكتورة آمنة صابر والدكتورة ماجدولين صاروفيم من قسم التربية الموسيقية، المشرفتين على تدريب الكورال.

 

703.jpg
كورال تربية نوعية جامعة سوهاج يقدم باقة من الأغاني الوطنية استعدادًا لاحتفالية الجامعة بذكرى انتصارات أكتوبر

 

من جانبها، أعربت الدكتورة لمياء أبو زيد عن شكرها وتقديرها لرئاسة جامعة سوهاج، ممثلة في الدكتور النعماني، على دعمه المستمر للأنشطة الطلابية في الكلية، وتشجيعه للمواهب والإبداعات المتنوعة.

 

704.jpg
كورال تربية نوعية جامعة سوهاج يقدم باقة من الأغاني الوطنية استعدادًا لاحتفالية الجامعة بذكرى انتصارات أكتوبر

 

وخلال البروفة، قدم فريق الكورال عددًا من الفقرات الفنية الجماعية والفردية التي تضمنت أغاني وطنية، كما التقط الطلاب صورًا تذكارية مع رئيس جامعة سوهاج في أجواء من الفخر والتفاؤل.

 

جدير بالذكر، قام الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، بجولة تفقدية في المقر القديم للجامعة لمتابعة انتظام العملية التعليمية ودخول الدراسة أسبوعها الثالث. وخلال الجولة، زار عددًا من المحاضرات في مجمع المدرجات، بمرافقة الدكتور عبد الناصر يس، نائب رئيس الجامعة لشؤون  التعليم والطلاب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس من كليات الطب، التمريض، و التربية النوعية.

 

أكد الدكتور النعماني أن جامعة سوهاج شهدت منذ بداية العام الدراسي الجديد حضورًا منتظمًا وملحوظًا من الطلاب في المحاضرات، وفقًا للجداول المعلنة بكل كلية. وحثّ الطلاب على الاستفادة من خبرات أساتذتهم ومن الإمكانيات التي توفرها الجامعة، والتي تسعى جاهدة لدعم الطلاب وتقديم كافة الرعاية اللازمة لهم.

 

وأشار الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، إلى أن إدارة الجامعة تراقب عن كثب أي تحديات قد تؤثر على سير العملية التعليمية. ودعا الطلاب الجدد والقدامى إلى التوجه مباشرة إلى مكتبه في حال وجود أي شكاوى، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا ناجحًا ومثمرًا. كما أشاد بالتواجد الفعّال للقيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس في مواقعهم لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق