سيدات الزمالك يهزمن زد بثلاثية نظيفة في دوري كرة القدم النسائية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز الفريق الأول لكرة القدم "سيدات" بنادي الزمالك على نظيره زد بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9

أحداث المباراة

سجل أهداف الزمالك كل من، شيماء علي في الدقيقة 12، وأليس أوياه أوجيبي بالدقيقة 36، وياتوندي أتنوكي فاچوبي في الدقيقة  87 من عمر المباراة.

قدمت لاعبات الزمالك مباراة رائعة منذ الدقائق الأولى، وصنع الفريق أكثر من فرصة محققة، ونجحت شيماء علي في تسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية، وبعدها عززت أليس أوياه أوجيي التقدم بإحراز الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، واصل الزمالك ضغطه على زد، وأهدر الفريق أكثر من فرصة محققة، قبل أن تسجل ياتوندي أتنوكي فاچوبي الهدف الثالث، لتنتهي المباراة لصالح الأبيض بثلاثية نظيفة.

ويقود فريق الزمالك كل من، عادل حسين مديراً فنياً، محمود خميس مدرباً عاماً، حسام محمد ومحمد سمير مدربين مساعدين، ياقوت فاروق مدرباً لحراس المرمى، شيرين محمد مديراً إدارياً، سيف الدين خالد إدارياً، وإيمان محمد جمال طبيباً.

تشكيل الزمالك في المباراة

خاض الزمالك المباراة بتشكيل على النحو التالي: 

حراسة المرمى: نورا عبد المجيد

خط الدفاع: ميرال خضر - ماهيتاب حسني - سينثيا أونديكشي أكو - فدوى عصام الدين

خط الوسط: سمر محمد - سهر حامد - شيماء علي -  مها سامي

خط الهجوم: ياتوندي أتنوكي فاچوبي - أليس أوياه أوجيبي .

صفقات جديدة لدعم فريق الكرة النسائية بالزمالك

وقام نادي الزمالك بإبرام عدد من الصفقات لتعزيز صفوف فريقه النسائي بقيادة المدير الفني عادل حسين.

ومن أبرز الصفقات الفلسطينية: ميرال خضر لاعبة فريق ديار بيت لحم، بالإضافة إلى 3 لاعبات من فريق 6 أكتوبر، وهن: علياء عطا الله، فرح ممتاز، وميران خاطر، كما انضمت شهد عبد الباسط لاعبة وادي دجلة للفريق.

تعزيز صفوف الزمالك بلاعبات أفريقيات

في إطار تعزيز الفريق، تعاقد نادي الزمالك مع 3 لاعبات أفريقيات من نيجيريا وهن: أبيجل ساكيوا، باتينيك، وزوماكا إيجوي، و هذه التعاقدات تأتي في إطار سعي النادي لتحقيق أداء قوي في دوري الكرة النسائية والمنافسة على اللقب.

ويسعى الزمالك لتعويض خسارته السابقة في الجولة الأولى وتقديم أداء مميز في مباراته أمام زد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق