زد يعترض لعدم طرد لاعبة الزمالك بعد حصولها علي إنذارين في دوري السيدات( فيديو )

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مباراة الزمالك ضد زد في دوري كرة القدم النسائية اعتراضات قوية من الجهاز الفني لفريق زد، جاء ذلك بعد أن أظهرت مروة المغربي، حكمة المباراة، بطاقة صفراء لفدوى عصام مدافعة الزمالك.

و اعترض الجهاز الفني لفريق زد على قرار الحكمة، مؤكدين أن اللاعبة حصلت على بطاقة صفراء مسبقًا خلال المباراة، مما يستدعي طردها لحصولها على بطاقتين صفراوين. 

هذا الأمر أثار جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث زعم البعض أن فدوى عصام تلقت البطاقة الصفراء الأولى خلال المباراة، قبل أن تظهر الحكمة البطاقة الثانية في الدقيقة 90 دون منحها بطاقة حمراء، ما أثار دهشة الجميع في الملعب.

 كما شهدت المباراة موقفًا طريف من نورا عبد المجيد، حارسة مرمى الزمالك ، بعد أن سددت لاعبة زد كرة ضعيفة أمسكت بها حارسة المرمى، لكنها بشكل مفاجئ أسقطت الكرة من يدها لتخرج خارج الملعب، على الرغم من ابتعاد الكرة عن الملعب بمسافة كبيرة، إلا أن الحارسة أحضرتها وحاولت استئناف اللعب. 

ومع ذلك، أوقفت الحكمة اللعبة واحتسبت ركلة ركنية، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثانية من دوري الكرة النسائية.

تفاصيل فوز الزمالك علي زد في دوري الكرة النسائية

حقق الفريق الأول لكرة القدم للسيدات بنادي الزمالك، تحت قيادة عادل حسين، فوزًا بنتيجة 3-0 على فريق زد في المباراة التي جرت على ملعب زد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت هذه المباراة تسجيل الزمالك لانتصاره الأول في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بعد هزيمته في الجولة الافتتاحية أمام الغريم التقليدي، النادي الأهلي.

462599921_1221108801_5769_081911.jpg
462714937_1221108810_5769_081924.jpg
462599921_1221108801_5769_081941.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق