حقيقة انسحاب منتخب نيجيريا من مباراة ليبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقيقة انسحاب منتخب نيجيريا من مباراة ليبيا في تصفيات أمم إفريقيا

حقيقة انسحاب منتخب نيجيريا من مباراة ليبيا في تصفيات أمم إفريقيا.. تتصدر أزمة مباراة نيجيريا وليبيا مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويبحث عدد كبير من عشاق الكرة الإفريقية في مصر والوطن العربي عن معرفة حقيقة انسحاب منتخب نيجيريا من مباراة ليبيا في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب 2025.

بداية الأزمة

البداية عندما تعرض لاعبي منتخب ليبيا إلى الإهانة والمعاملة السيئة أثناء توجة المنتخب الليبي إلى لعب مباراة الجولة الثالثة أمام المنتخب النيجيري في نيجيريا، الأمر الذي أدى إلى غضب عارم في الشارع الليبي بسبب المعاملة التي تم التعامل بها مع منتخبهم.

وعامل المنتخب الليبي المنتخب النيجيري بالمثل عندما ذهب المنتخب النيجيري إلى ليبيا للعب مباراة الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب 2025، وتم ترك لاعبي المنتخب النيجيري أكثر من 12 ساعة في المطار دون أكل أو شرب.

الأمر الذي أدى إلى إنزعاج لاعبي المنتخب النيجيري وتقديم شكوى رسمية ضد المنتخب الليبي بسبب طريقة التعامل.

450.jpg
انسحاب منتخب نيجيريا من مباراة ليبيا 

قائد المنتخب النيجيري يخرج عن صمته

كشف قائد المنتخب النيجيري ويليام تروست بأن اللاعبين لن يخوضوا المباراة ولن يستقلوا حافلة من الأبرق إلى بنينا في ضواحي بنغازي المكان التي تقام فيه المباراة لأن الرحلة تستغرق 3 ساعات. 

وأكد: كقائد للفريق وبموافقة جميع أفراده قررنا عدم خوض المباراة”، مضيفا “ليحصلوا على النقاط. 

وتابع قائد المنتخب النيجيري: لن نقبل بالسفر برا إلى أي مكان حتى بمؤازرة أمنية لأن الأمر ليس آمنا. يمكننا أن نتصور أي نوع من الفنادق أو الطعام الذي سنحصل عليه إذا ما استمررنا.

وواصل: يبدو أن طائرتنا يتم تزويدها بالوقود بينما نتحدث ويجب أن نغادر إلى نيجيريا قريبا.. لن نتعامل أبدا مع دولة زائرة في مباراة بهذه الطريقة. تحدث الأخطاء ويحدث تأخير لكن ليس عن عمد!.

452.jpg
انسحاب منتخب نيجيريا من مباراة ليبيا 

فيكتور أوسيمين يخرج عن صمته 

وساند هداف المنتخب النيجيري فيكتور أوسيمين زملائة في المنتخب وكتب عبر خاصية الإستوري عبر صفحته الرسمية وكتب: أشعر بخيبة أمل أزاء المعاملة غير العادلة التي واجهها زملائي في مطار ليبيا.

وتابع: إن مثل هذة التصرفات تتعارض مع الروح الرياضية، أدعم فريقي وأعلم أنهم سيظلون أقوياء رغم كل العقبات.

وواصل: أدعو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والمسئولين التدخل، حيث لا يزال زملائي في الفريق والمسئولون عالقين في مطار ليبيا وهو أمر غير إنساني.

وأكد: نحن نقف معا أقوى من أي وقت مضى.

453.jpg
انسحاب منتخب نيجيريا من مباراة ليبيا 

اقرأ المزيد 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق