حبس مدرس ابتدائي لاتهامه بالتحرش بطفل داخل مدرسة في المقطم

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة المقطم الجزئية، حبس مدرس تربية رياضية بأحد المدارس الإبتدائية 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالاعتداء الجنسي على طفل داخل دورة مياه المدرسة.
وكلفت النيابة بعرض المتهم على الطب الشرعى لبيان تعاطيه للمخدرات من عدمه، وكذا عرض الطفل وملابسه لبيان صحة الواقعة وما تعرض له الطفل من آثار الاعتداء للتأكد من صحة الواقعه.
كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة داخل المدرسة، واستدعاء العاملين بالمدرسة لسؤالهم حول الواقعه، والتحري حول سلوك المتهم.
وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض علي مدرس تربية رياضية بإحدي مدارس اللغات بمنطقة المقطم، لقيامه بالتحرش بطالب داخل دورة المياه.
وتلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من مدرسة لغات بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تم التقابل مع سيدة " 37 سنة، مهندسة" - مقيمة دائرة القسم- وبصحبتها نجلها " 6 سنوات، طالب بالصف الأول الابتدائي بالمدرسة"، وقررت بتضررها من شخص " 36 سنه، مدرس تربية رياضية بالمدرسة" - مقيم دائرة القسم- لقيامه بالتحرش بنجلها حال تواجده داخل دورة مياه المدرسة حيث ادعت وجود سائل منوي على ملابس نجلها.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق