عودة علي معلول.. الأهلي يواصل الاستعداد لبطولة السوبر المصري

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا للسوبر المصري الذي يقام في الإمارات خلال الشهر الجاري، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مران الأهلي.

مران النادي الأهلي اليوم

وأدى الفريق تدريبات متنوعة بالكرة، وحرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية والخططية، وتوجيه تعليمات خاصة للاعبين، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل المران، للحديث عن البرنامج التدريبي وكافة الأمور الفنية، كما ناقش المدير الفني في اجتماع مصغر مع أعضاء الجهاز المعاون برنامج التدريب والتحضير لبطولة السوبر المصري.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، بعد راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الخاص بالفريق قبل السفر إلى الإمارات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
مران الأهلي

علي معلول يبدأ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي

شهد مران اليوم مشاركة علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل بداية المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج التأهيلي المحدد له بعد جراحة وتر أكيلس. 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن معلول يبدأ من اليوم الإثنين المرحلة الأخيرة من التأهيل وفق البرنامج المحدد له. 

وأوضح جاب الله أن معلول يقوم بتنفيذ تدريبات الجري وتدريبات أخرى سوف يتدرج في تنفيذها بشكل مختلف خلال الأيام القادمة، بالتنسيق مع الدكتور محمد النجار إخصائي التأهيل. 

وأضاف طبيب الفريق أن الحالة البدنية والطبية لمعلول مستقرة، وهناك تطور يتماشى مع البرنامج التأهيلي المحدد له.

لا يتوفر وصف.
علي معلول

موعد مباراة اعتزال لاعب أهلي جدة خالد مسعد

قرر مجلس إدارة أهلي جدة السعودي، إقامة مباراة اعتزال نجمه خالد مسعد، والتي سيلاقي فيها النادي الأهلي المصري، يوم 12 نوفمبر القادم، على استاد الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال

ويواجه النادي الأهلي، فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من نهاية الشهر الجاري، والفائز من مباراة العين والأهلي، يتواجه أمام الفائز من مباراة ديربي الأمريكتين، في جولة يُطلق عليها جولة التحدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق