التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها أثر سقوطها من الطابق الخامس

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت معاينة نيابة مدينة نصر لجثة طفلة لقيت مصرعها أثر سقوطها من الطابق الخامس بعقار سكنى أثناء لهوها، أنها توفيت نتيجة إصابتها بكدمات وكسور متفرقة بالجسم ونزيف بالمخ، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.


مصرع طفله سقطت من الطابق الخامس اثناء لهوها

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية من غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالي بوفاة طفلة إثر سقوطها من علو في عزبة الهجانة بمدينة نصر. وعلى الفور انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة 
وعقب التقنين والفحص  تبين من  وفاة طفلة عمرها 3 سنوات ومقيمة في عقار بعزبة الهجانة


سبب سقوط الطفلة

وبسؤال والديها أقرا بأنه أثناء وقوف ابنتهما أعلى السرير الملاصق للنافذة بغرفة النوم في الشقة الواقعة بالطابق الخامس اختل توازنها وسقطت على المُسطح الأرضي، ما أدى إلي وفاتها، ولم يتهما أحدًا أو يشتبها في وفاتها جنائيًا.
تم تحرير محضر لازم بالواقعة  لاتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق