إبراهيم عيسى: ليس هناك نقاش في انتخابات أمريكا إلا عن الاقتصاد وأولويات المواطن

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الانتخابات في أمريكا بين الديمقراطيين والجمهوريين وهناك عرض للسياسات الاقتصادية كلًا من كامالا هاريس ودونالد ترامب، مشددًا على أن الحديث دائر عن حياة المواطن الأمريكي والاقتصاد والمعيشة والأجور والتنمية والوظائف، ويركزون على الحياة اليومية العادية.

وأضاف عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن المنافسة في البرامج الانتخابية لكلًا من هاريس وترامب لجذب الناخب الامريكي للتصويت له في الانتخابات هو الحديث عن حلول اقتصادية وزيادة الدخل من أجل حياة المواطن الأمريكي، موضحا أن هاريس تتحدث عن زيادة الضرائب على الأغنياء من أجل توفير حياة مميزة للفقراء بالتعليم والصحة.

وأشار إلى أنه ليس هناك نقاش في انتخابات أمريكا إلا عن الاقتصاد، ليس هناك حديث عن التسليح رغم أن هناك تكنولوجيا متطورة في أنظمة الدفاع، منوهًا بأن الجميع في أمريكا يتحدثون عن أولويات المواطن.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق