أرباح المليون جنيه في البنك الأهلي تسجل 750 ألفًا عبر شهادات 30%

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرباح المليون جنيه في البنك الأهلي المصري، يبحث الكثير من المواطنين عن شهادات 30% التي يطرحها البنك، والتي تعد ضمن أعلى المنتجات الادخارية الموجودة حاليًا في السوق المصرفية المصرية.

وتعد الشهادات البنكية أحد الوسائل التي يلجأ إليها المواطنين للحفاظ على قيمة مدخراتهم بأمان وخاصة الباحثين عن أرباح المليون جنيه في البنك الأهلي، بعيدًا عن التقلبات الاقتصادية، الناجمة عن الاضطرابات العالمية، فضلًا عن معدلات التضخم المرتفعة في البلاد، والتي سببتها ارتفاعات أسعار السلع والمنتجات المتوالية خلال الفترة الماضية.

وفي هذا الإطارK فإن الكثير من المواطنين يبحثون عن أرباح المليون جنيه في البنك الأهلي، عبر أفضل شهادة بنكية يقدمها القطاع المصرفي للحفاظ على قيمة مدخراتهم من أموال خلال الفترة الماضية، ويستعرض «الجمهور» في السطور التالية، شهادة 30% التي يطرحها البنك.

20190725163735855_4771_023551.jpg
أرباح المليون جنيه في البنك الأهلي المصري

شهادات 30% من البنك الأهلي المصري

أرباح المليون جنيه في البنك الأهلي، يقدم أكبر بنك في مصر شهادات 30%، وهي الأعلى عائدًا ضمن الشهادات البنكية الموجودة في مصر، ومن بين المنتجات الادخارية التي لاقت إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين المصريين.

ويطرح البنك الأهلي المصري شهادات 30%، ضمن منتجاته الادخارية ذات العائد المرتفع، في ظل ارتفاع سعر الفائدة في مصر المحدد من جانب «المركزي»، إلى 27.25% على الإيداع، و28.25 على الإقراض. أرباح المليون جنيه في البنك الأهلي.

أرباح المليون جنيه في البنك الأهلي

وبجانب منتجات ادخارية أخرى مرتفعة العائد، يواصل البنك الأهلي (الذراع المصرفية للدولة) منذ الربع الثاني من العام الجاري 2024، طرح شهادات 30%، فائدة على العام الأول، و25% على العام الثاني، و20% على العام الثالث، بإجمالي فائدة 75% على قيمة الأموال المستثمرة في الشهادات.

وبحسبة بسيطة، فإن أرباح المليون جنيه في البنك الأهلي المصري، من خلال شهادات 30%، تصل إلى 750 ألف جنيه، خلال 3 سنوات، ضمن الأرباح الإجمالية في نهاية المدة المذكورة.

ويمكن للعملاء في مصر الراغبين في معرفة أرباح المليون جنيه في البنك الأهلي، شراء شهادات 30%، بحد أدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها، لمدة 3 سنوات، بعائد يصرف سنويًا طول مدة الشهادة، علمًا بأن احتساب العائد يتم بدءً من اليوم التالي لشراء الشهادة.

ويتيح البنك الأهلي الاقتراض بضمان شهادات 30%، فضلًا عن إتاحة إصدار بطاقات ائتمانية بأنواعها، بضمان تلك الشهادات الأعلى عائدًا في البنوك المصرية، ناهيك عن 750 ألف جنيه أرباح المليون جنيه في البنك الأهلي.

18249_4771_023612.jpg
شهادات 30% البنك الأهلي المصري

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن استرداد شهادات 30% من البنك الأهلي المصري، إلا بعد مُضي 6 أشهر من شرائها، وأتاح البنك عملية الاسترداد قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك، وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

إلغاء شهادات 30% في البنك الأهلي المصري

وتجتمع لجنة السياسة النقدية التابعة للبنك المركزي المصري، يوم الخميس المقبل، لتحديد مصير سعر الفائدة في مصر، وسط توقعات بلجوء المقررين لسياسة مصر النقدية، خفض الفائدة بواقع نقطتي أساس، أي بنسبة 2%.

وكشف مصدر مسؤول بالبنك الأهلي المصري، في تصريحات خاصة للجمهور أن لجنة الأصول والخصوم داخل البنك، سوف تجتمع لبحث الاستمرار أو إلغاء شهادات 30%، طبقًا لقرار البنك المركزي.

وتصدر شهادات 30% بصورة استثنائية، للراغبين في الحصول على أرباح المليون جنيه في البنك الأهلي، أعقاب قرارات البنك المركزي في السادس من مارس الماضي، بتحرير سعر الفائدة في مصر، ورفع سعر الفائدة بصورة استثنائية بواقع 600 نقطة أساس، ونسبة 6%، في ظل إصدار «الأهلي» شهادات 27% مرتفعة العائد منذ مطلع 2024.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق