رياض محرز يواجه أزمة كبرى مع إعلام الجزائر.. ما القصة؟

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواجه الدولي الجزائري رياض محرز، نجم النادي الأهلي السعودي، أزمة مع جماهير بلاده ووسائل الإعلام، في ظل تراجع مستواه الفني وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في مباريات منتخب الجزائر الأخيرة.

 هذه الأزمة برزت بعد مباراة الجزائر وتوجو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، حيث تم توجيه سؤال إلى مدرب الخضر الجديد، البوسني بيتكوفيتش، حول تقليص دور محرز في المنتخب مستقبلاً.

بداية الأزمة

 
الأزمة بدأت مع تولي بيتكوفيتش قيادة المنتخب الجزائري بعد رحيل المدرب الجزائري جمال بلماضي، حين رفض محرز الانضمام إلى المعسكر الأول للمدرب البوسني.

 ورغم أن بيتكوفيتش عقد جلسة مع محرز ليتأكد من سلامته وجاهزيته الفنية، فإن العلاقة بين النجم الجزائري والمدرب لم تكن على المستوى المأمول.

في ظل ذلك، تراجع دور محرز تدريجيًا، حيث لم يعد اللاعب الذي لا يمس في تشكيلة المنتخب، وأصبح تبديله أو حتى جلوسه على دكة البدلاء أمرًا ممكنًا.


ووصف بعض الإعلاميين الجزائريين انضمام محرز إلى هذا المعسكر بأنه "الفرصة الأخيرة" لإثبات قدراته وحجز مكان أساسي في تشكيل الخضر. 

إلا أن مباراتي الجزائر ضد توجو لم تكونا في صالح نجم الأهلي، حيث تم استبداله في المباراة الأولى ولم يكن الخيار الأول لتسديد ركلة جزاء كما كان في السابق.

 وفي المباراة الثانية، بدأ محرز اللقاء على دكة البدلاء، مما زاد من الغموض حول مستقبله في المنتخب.

 مستقبل محرز مع المنتخب
 

رغبة رياض محرز في قيادة منتخب بلاده في كأس العالم 2026 كانت سببًا في توجيه سؤال حاسم إلى المدرب بيتكوفيتش حول مستقبل محرز مع المنتخب. 

ورد بيتكوفيتش بقوة على هذا السؤال الذي اعتبره استفزازيًا، مؤكدًا أن محرز يظل لاعبًا مهمًا داخل الفريق، سواء على أرض الملعب أو خارجه، واصفًا إياه بأحد اللاعبين الذين "كتبوا التاريخ" مع المنتخب الجزائري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق