رضا شحاتة يكشف الطريقة الأنسب لمنتخب مصر أمام موريتانيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال رضا شحاتة نجم الكرة المصرية السابق، إن منتخب موريتانيا منظم جدا دفاعيا وهجوميا، ولديهم حلول ولديهم شغل فني واضح وضايقوا المنتخب لمدة 70 دقيقة.

وأضاف رضا شحاتة في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن بعد الهدف الأول للمنتخب خُلقت المساحات بسبب هجومهم، وهذا ما يميز منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة

وتابع شحاتة: موريتانيا ليس لديهم حلول غير الفوز، وهو ما سيصنع مساحات كبيرة، يمكننا المكسب من خلالها خاصة إذا كان هناك تركيز كبير من اللاعبين.

واختتم رضا شحاتة: الأفضل أن يلعب المنتخب بنفس طريقته، وأحيانا الطريقة على الورق تختلف عنها في الملعب، وهناك مرونة في طرق اللعب أثناء المباراة خلال الحالات الهجومية والدفاعية.

موعد مباراة مصر وموريتانيا والقناة الناقلة والمعلق ..

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وموريتانيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الشيخ ولد بيديا، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق