أبو الوفا يهدى درع وقميص المنتخب لسفير مصر في موريتانيا (صور)

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص سفير مصر بموريتانيا خالد يوسف على تنظيم حفل عشاء مساء أمس حضره محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في موريتانيا، وحرص أبو الوفا على إهداء درع اتحاد الكرة وقميص منتخب مصر للسفير المصري.

كما وجه أبو الوفا الشكر على تسهيل المهام للبعثة عقب وصولها لموريتانيا. 

ويخوض منتخب مصر مباراته أمام موريتانيا في السابعة مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025. 

463246188_5769048813_1734_055345.jpg
463245010_5769049213_1734_055345.jpg

 مصر ضد موريتانيا

يشهد المشهد الكروي القاري مباراة قوية تجمع بين مصر وموريتانيا، وذلك في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها المملكة المغربية.

وتأتي هذه المواجهة الحاسمة في توقيت بالغ الأهمية، حيث يقف منتخب مصر على أعتاب التأهل إلى النهائيات، إذ يكفيه التعادل لحسم تأهله إلى البطولة القارية الأهم في القارة السمراء.

ويدخل منتخب مصر هذه المواجهة وهو يتصدر مجموعته برصيد كامل من النقاط، وذلك بعد تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في مبارياته السابقة، والتي شهدت تألقاً لخط هجومه الذي سجل 9 أهداف دون أن تهتز شباكه.

في المقابل، يأمل منتخب موريتانيا في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، والعودة إلى المنافسة على بطاقة التأهل، حيث يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد عيد.

الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو.

في الهجوم: مصطفى فتحي، عمر مرموش، محمود تريزيجيه.وحقق المنتخب الوطني فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة الماضي، ويتصدر منتخب مصر مجموعته بـ التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق