سيطرة الفراعنة وإصابة الشناوي.. التعادل السلبي يسيطر على نصف الشوط الأول من مباراة مصر وموريتانيا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطر التعادل السلبي، على النصف الساعة الأولى من الشوط الاول من مباراة مصر وموريتانيا، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

أحداث نصف الشوط الأول من مباراة مصر وموريتانيا

بدأت المباراة بهدوء من جانب منتخب مصر، قابله نشاط من جانب منتخب موريتانيا، لكن دون تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي 

شهدت النصف ساعة الأولى من مباراة مصر وموريتانيا، تعرض محمد الشناوي، لإصابة قوية في الرأس نتاج تدخل عنيف من جانب مهاجمين منتهب موريتانيا، وتدخل طبيب الفراعنة وتم التعامل مع إصابة الشناوي، والذي عاد مرة أخرى لاستكمال المباراة.

لم يشكل كلا المنتخبين، أي خطورة خلال النصف ساعة الأولى من الشوط الأول، واستمر التعادل وسط محاولات ضئيلة على كلا المرميين.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، خالد صبحي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمود صابر.

خط الهجوم: أسامة فيصل، عمر مرموش.

لا يتوفر وصف للصورة.
تشكيل منتخب مصر

ترتيب المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يدخل منتخب مصر المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

نتائج الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و موريتانيا المقرر لها السابعة مساء غدا الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 عن إرتداء المنتخب المصري القميص الأحمر و الشورت و الجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأبيض، وحضر الاجتماع الفني ممثلاً عن منتخب مصر كلاً من مينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مدير المهمات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق