فتحي عبد الوهاب يكشف أسباب رفضه المشاركة في المداح الجزء الخامس

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتصدر اسم الفنان فتحي عبد الوهاب محركات البحث الشهيرة "جوجل"، خاصة بعدما كشف أسباب رفضه المشاركة في مسلسل المداح الجزء الخامس المقرر عرضه في رمضان 2025، الأمر الذي أثار تساؤلات متابعيه.

أسباب رفض فتحي عبد الوهاب المشاركة في المداح الجزء الخامس

وكان قد أعلن الفنان فتحي عبد الوهاب، عن اعتذاره بالمشاركة في الموسم الخامس لمسلسل المداح، الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، رغم مشاركته المميزة في الموسم الرابع من المسلسل ذاته.

واشترك فتحي عبدالوهاب في الموسم الرابع لمسلسل المداح، حيث كان يقوم بدور "سميح"، الذي يعاند طريق "صابر"، والذي من المتوقع استمرار محاولاته للسيطرة على تعديات الجن والتصدي له.

وأوضح عبدالوهاب، أن سبب عدم مشاركته يأتي بسبب رفضه لتكرار الشخصيات، مضيفا أنه لا يحب تقديم الأدوار نفسها، وإنما يبحث دومًا عن مساحات جديدة يكتشف فيها نفسه.

أبطال مسلسل المداح 5

هذا ويتكون مسلسل المداح 5، من 30 حلقة، بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

يشار إلى أن أخر أعمال فتحي عبد الوهاب مسلسل الحشاشين، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: "كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، وغيرهم"، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وحقق مسلسل الحشاشين، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وقد تصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث عبر المحركات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسلات رمضان 2025

ومن المقرر أن يشارك فتحي عبدالوهاب في رمضان 2025 بمسلسل "ظلم المصطبة" مع إياد نصار وريهام عبدالغفور، قائلًا: "مسلسل بيتكلم عن الواقع المجتمعي المصري وعن شخوص من جوا قاع البيئة المصرية أتمنى أنه يحقق جزء ولو نص الآمال المعقودة عليه من صناعه".

وعن عودة تعاونه مع الفنانة ريهام عبد الغفور، أكد: "أول مسلسل عملته كان اسمه (أميرة في عابدين) أول حاجة للتلفزيون وكان أول مرة أنا وريهام نشتغل سوا وبعدها عملنا مسرحية (هاملت) متشوق أوي أن بعد كام سنة اشتغل مع ريهام بعد تراكم خبرات وبعد تطوير كبير جدًا هي وإياد عملوه، وإياد نصار اشتغلنا قبل كده سوا في فيلم".

اقرأ أيضا

فتحي عبد الوهاب: الذكاء الاصطناعي لن يؤثر على التمثيل والغناء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق