وزارة الصناعة تبعث برسالة عاجلة لمستثمري محافظة الفيوم

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت وزارة الصناعة أنه تقرر استقبال هيئة التنمية الصناعية يوم السبت المقبل الموافق 19/10 المستثمرين الصناعيين بالمناطق الصناعية بمحافظة الفيوم بحضور الدكتور محافظ الفيوم؛ وذلك بمقر الهيئة بالتجمع الخامس في تمام الساعة 10 صباحاً.

 

وتدعو الوزارة المستثمرين الصناعيين بمحافظة الفيوم للمشاركة في هذا اللقاء والذي سيكون فرصة جيدة لبحث وطرح المشكلات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة.

 اللقاءات الأسبوعية لوزير الصناعة

يأتي ذلك في إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي يعقدها الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين الصناعيين بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية يوم السبت من كل أسبوع لحل مشاكلهم والوقوف على كافة التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بتحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي ودراسة مشكلات المصانع المتعثرة، وإيجاد حلول فورية لتشغيلها.

 المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين 

وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين فعليهم التقدم بها لإدارة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

 

وفي وقت سابق، كشف الفريق المهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل عن قيام الهيئة المصرية للمواصفات والجودة إصدار 359 مواصفة قياسية لمنتجات جديدة لم يكن يتم إنتاجها.

 

تنفيذ 295 زيارة للشركات الحاصلة على علامة الجودة

وأوضح نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، قيام الهيئة بإصدار 215 شهادة للمنتج المحلى والمستورد لمنتج الدهانات وتنفيذ 295 زيارة للشركات الحاصلة على علامة الجودة أو المتقدمة للحصول عليها.

 

وأكد الفريق المهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل ، على قيام الهيئة بتحديث المواصفات القياسية للمنتجات بصفة دورية طبقا للمواصفات العالمية وبما يضمن جودة المنتجات لمنافسة المستورد وسهولة التصدير للأسواق الخارجية.

 

الدبلوماسية المصرية

وأشار نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل  إلى أن عدد المنتجات المتقدمة للحصول على علامة الجودة وحلال 1076 منتجا، لافتا إلى أنه نتيجة للجهود الدبلوماسية المصرية وتنسيق وزارة الصناعة مع الوزارات المناظرة فاز رئيس الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة بمنصب رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للأيزو كأول مصرى عربى يتولى هذا المنصب منذ إنشائها فى 1947.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق