"بصراحة إنتوا اللي عليكم علامات استفهام".. محمد ناجي جدو يرد على تصريحات أحمد سليمان

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد محمد ناجي جدو المدرب المساعد بالجهاز الفني لبيراميدز، على أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك بسبب تصريحات الأخير عن أن مسؤول الفريق السماوي لا يسمحوا برحيل لاعيبه لصفوف الفارس الأبيض.

تحيا مصر،وكتب محمد ناجي جدو عبر الرسمي"إكس":" الكابتن أحمد سليمان طلع امبارح وهاجم بيراميدز وأندية الشركات، وقال علامات استفهام على بيراميدز، عشان مش بيدوهم لاعيبة وإنهم بيشتروا لاعيبة وأنهم بيصرفوا كتير وبيدخلهم فلوس قليه ومش بيسيبوا لاعيبة تحترف.

وتابع محمد جدو قائلاً: أولًا بيراميدز أداهم عمر جابر ودونجا وعبدالله السعيد وهما دلوقتي أحسن لاعيبة في الزمالك، وهل لو بيراميدز كلم الزمالك إنهم عايزين زيزو مثلا الزمالك هيوافق، ومسبيبتش زيزو يحترف ليه".

وواصل جدوقائلاً: ثانياً طبيعي إن بيراميدز يشتري لاعيبه ويقوي القائمة زي كل الفرق، ثالثا ممكن تقولنا يا كابتن أحمد، الزمالك بيصرف كام، وبيدخله كام، وهل بيكسبوا فلوس من الكرة أكيد لا".

وأردف جدو قائلاً: الزمالك دفع أكتر من مليار جنيه غرامات بس، فممكن تقولنا الكرة في الزمالك بتكسب كام، رابعًا من أول المجلس نجح في الانتخابات وكل لقاء تليفزيوني من أول الرئيس لأصغر وأستكمل جدو قائلاً:" عضو بيتكلم عن رمضان، وعايزين رمضان صبحي مع إنه متعاقد مع النادي لمده 3 سنوات.

واختتم  محمد جدو قائلاً:" دي حاجة عمري ما شوفتها في أي حتة في العالم، لا في مصر ولا بره مصر إن مسئولين نادي بيتكلموا عن لاعب في نادي تاني، وعقده سار لمدة 3 سنوات بصراحة إنتوا اللي عليكم علامات استفهام".

May be an image of 1 person and text
محمد ناجي جدو المدرب المساعد بالجهاز الفني لبيراميدز عبر أكس

 

No description available.
أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

تصريحات محمد ناجي جدو

وأضاف محمد ناجي جدو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، معسكر بيراميدز في تركيا ناجح للغاية وهناك انسجام بين الجميع والفريق يعود صباح الإثنين للقاهرة بعد معسكر الفريق في تركيا.

وأكمل محمد ناجي جدو، بيراميدز سيسافر للإمارات يوم الأربعاء المقبل، وصديق إيجولا لاعب كبير ومهم للغاية، وكان لابد أن يرحل لاعب محترف وزالاكا خرج من أجل المشاركة بشكل مستمر في الموسم المقبل.

وتابع محمد ناجي جدو، رمضان صبحي مهم للغاية للفريق ونتابع أزمة المنشطات في الفترة الحالية واللاعب لديه تركيز شديد للغاية من أجل الظهور بشكل مميز في الموسم الجديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق