الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار جديد قبل مباريات السوبر المحلي

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لبث روح الفانلة الحمراء في نفوس لاعبي المارد الأحمر قبل مواجهات بطولة السوبر المحلي المقرر اقامتها في الإمارات.

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداته الجادة والقوية من أجل خوض مباريات كأس السوبر.

ويستهل الأهلي مشوار كأس السوبر المحلي بمواجهة فريق سيراميكا كيلوباترا يوم 20 من الشهر الجاري الأحد المقبل، وبعدها يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز على لقب بطل السوبر.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن محمود الخطيب استقر على السفر مع لاعبي الفريق الأحمر إلى الإمارات من أجل مساندة البعثة وتحفيز اللاعبين على تحقيق اللقب.


وكان الخطيب قد تغيب عن السفر مع الأهلي إلى السعودية في مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

ومن المقرر أن  يسافر محمود الخطيب إلى الإمارات في أجازة خلال فترة السوبر من أجل زيارة ابنته وتحفيز لاعبي الأهلي في البطولة.


الدماطي رئيسا لبعثة الأهلي في الإمارات

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب قرارا ، بتكليف محمد الدماطي عضو مجلس الأهلي ، برئاسة بعثة فريق كرة القدم ، التي سوف تتوجه الى الإمارات من أجل المشاركة فى بطولة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر إقامته خلال الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر المقبل.


4 فرق في بطولة كأس السوبر المصري

وتقام بطولة كأس السوبر المصري بين 4 فرق ، وهم بطل الدوري المصري ، وبطل كأس مصر ، وبطل رابطة الاندية المصرية المحترفة ، وفريق رابع يتم اختياره من قبل الشركة الراعية لبطولة كأس السوبر المصري .

ويشارك في هذه البطولة كل من الأهلي بصفته بطلا للدوري المصري ، وبيراميدز بصفته بطلا لكأس مصر ، وسيراميكا كليو باترا بصفته بطلا لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة ، والزمالك بصفته صاحب الكارت الذهبي من قبل الشركة الراعية للبطولة .

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى دولة الإمارات غداً الخميس، حيث تقام الجمعة التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية السبت المقبل استعداداً لمباراتي نصف النهائي.


ومن المقرر أن تجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.
 

موعد مباراة الأهلى أمام سيراميكا في السوبر المصري

وفي النسخة المرتقبة، يلتقي يوم الأحد الموافق المقبل على ستاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.


ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على ستاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ستاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيراميكا بالسوبر المصري

من المنتظر أن يتم نقل بطولة السوبر المصري على قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت بشكل حصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق