منى فاروق مهددة بالحبس ثلاث سنوات.. محامي بالنقض يفجر مفاجأة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد مهران المحامي بالنقض، أنه تقدم ببلاغ ضد الفنانة منى فاروق، في مكتب النائب العام بسبب فيديو نشرته عبر السوشيال ميديا، تهاجم فيه المواطنين، وأن الفنانة خرج منها ألفاظ خارجة.

منى فاروق

وأضاف المحامي بالنقض، خلال تصريحات تليفزيونية، أن قرارات النيابة كان سريع، وتم فتح تحقيق وأن الموضوع تحول لـ قضية.

 

ولفت إلى أن البلاغ ضد منى فاروق به عدة تهم منها التحريض على الفسق والفجور، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت، وتهديد الأمن الاجتماعي.

 

وأشار إلى أن الفنانة منى فاروق قد تتعرض لـ جنحة التحريض على الفسق والفجور، وأن العقوبة المتوقعة ثلاث سنوات مع دفع غرامة مالية، وأن الغرامة أمر تقديري للمحكمة.

 

وأثارت الفنانة منى فاروق جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو عبر منصة “تيك توك”، حيث تصدرت محركات البحث بتصريحاتها الجريئة التي ردت فيها على الانتقادات التي تتعرض لها باستمرار.

 

في الفيديو، تحدثت منى عن مخرج شهير واستعرضت جمالها بطريقة أثارت الجدل، مؤكدة: “أنا تريند الجيل وكل جيل”.

 

وفي بث مباشر آخر عبر “تيك توك”، صرحت منى بشكل غير متوقع: “أنا ناوية أبقى بجحة، وهاتجوز مرة واتنين وتلاتة وعشرة”، مما أثار موجة من التفاعل على السوشيال ميديا، وأعادها للواجهة بعد فترة من الغياب.

 

وتعد منى فاروق واحدة من الفنانات اللواتي لجأن إلى منصات التواصل الاجتماعي للترويج لأنفسهن، في محاولة للعودة إلى الساحة الفنية.

 

ونشرت سابقاً صورة تجمعها بالمنتج محمد السبكي، مما أثار تكهنات حول مشاركتها في عمل فني جديد.

 

ورغم نفيها شائعات زواجها السري، أكدت منى أنها تفضل حياة هادئة بعيدة عن الشائعات، لكنها لا تزال تثير الاهتمام بتصريحاتها الجريئة التي تضمن لها مكاناً في “التريند” من حين لآخر.

 

وفي سياق آخر، رد الدكتور محمد حمودة من علماء الأزهر الشريف على سؤال :" هل فلوس المطربين والعازفين والفنانين حلال أم حرام" ، وقال أن الغناء مختلف عليه بين الفقهاء، فمنهم من أباح الغناء على الإطلاق، ومنهم من أباحه بشروط، ومنهم من حرمه.


وأضاف عالم الأزهر، خلال حواره ببرنامج علامة استفهام تقديم الإعلامي مصعب العباسي، أن المال الناتج عن الغناء المعتبر الذي ينمي الهمم، ويشجع العمال والفلاحين، ويجمع الأسرة ويعالج الخلافات، فهو مباح.

وأشار إلى أن الأموال الناتج عن الغناء الذي يشجع الأسر، والذي يشبه الغناء في فترة الستينيات فهو حلال.

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق