أحمد عادل: الأهلي نادي أوروبي، وسيدخل بطولة السوبر المصري بحوافز كبيرة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح أحمد عادل، نجم النادي الأهلي السابق، أن بعض المدربين في مصر يعملون مع أندية دون الحصول على رخص تدريبية، مضيفًا أن علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، يولي أهمية كبيرة لهذا الملف. 

وأشار في حديثه عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc إلى أهمية أن يسعى مسئولو الزمالك إلى تطوير لاعبين جدد لضمان استمرار قوة الفريق، موضحًا أنه إذا غادر زيزو كان يمكن استخدام العائد المالي لجلب لاعبين مميزين. 

75bc0766-323a-41b4-8_5769_014108.jpg

وتحدث عن أيمن الرمادي، مدرب سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أنه سيواصل تحقيق الاستقرار لفريقه ويجب أن يركز جيدًا خلال مواجهته للأهلي، حيث إن المباراة لن تكون سهلة بأي حال. 

وأكد أن الأهلي سيشارك في لقاء سيراميكا مدفوعًا بحافز كبير لتحقيق الفوز، وأن هناك عوامل متعددة تساهم في تعزيز فرصة الفريق لتجاوز المباراة القادمة.

وأشار إلى أن الأهلي بدأ يتبع الأساليب الأوروبية في إدارة غرفة الملابس، حيث وفر النادي كافة الأجهزة الحديثة واهتم بتلبية كافة احتياجات اللاعبين والتحكم في أدائهم قدر الإمكان. 

WhatsApp%20Image%202024-_4759_055350.jpg

ختامًا، يرى أن الدوافع لدى الأهلي قوية للفوز بكأس السوبر المصري عقب فقدانه للسوبر الإفريقي مؤخرًا، بينما يعيش الزمالك فترة من النشوة بعد تحقيقه لقب البطولة الأخيرة، مما يجعل المباراة صعبة مع تقديم لاعبي الأهلي لأداء مميز، خاصة مع شعور كولر بحجم الخسارة الأخيرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق