فريق مصري، صاحب أول الجولدن باز في برنامج Arabs Got Talent

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل الفريق المصري الروسي، على أول باز الذهبي في أولى حلقات برنامج «Arabs Got Talent» في موسمه السابع، الذي ضغط عليها الفنان ناصر القصبي.

وعبرت لجنة الحكام على إعجابها الشديد بالفريق، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

جائزة الفائز برنامج Arabs Got Talent

كشف القائمون على برنامج Arabs Got Talent أن الجائزة الكبرى للفائز هذا الموسم، تشمل مبلغا ماليا قدره 250 ألف ريال سعودي، ما يعادل 3 ملايين  جنيه بالإضافة إلى سيارة نيسان إكس ترايل.

مواعيد عرض برنامج المواهب «Arabs Got Talent»

وتُعرض حلقات الموسم السابع من "Arabs Got Talent"  يوم أربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية عبر قناة MBC.

أعضاء لجنة تحكيم برنامج Arabs got talent الموسم السابع

وشهد الموسم السابع من برنامج Arabs got talent
لجنة التحكيم  قوية وهم الفنانة نجوى كرم، وعودة الفنان ناصر القصبي إلى عضوية لجنة تحكيم البرنامج، وتواجد الإعلامي باسم يوسف، لأول مرة في لجنة التحكيم بدلا من الفنان أحمد حلمي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق