ياسمين عيد العزيز تحتفل بعيد ميلاد رضوى الشربيني بهذه الطريقة (شاهد)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، بعيد ميلادها الـ 43 في حفل بسيط رفقة أصدقائها المقربين وكان أبرزهم الفنانة ياسمين عبد العزيز.

396.jpg

وشاركت ياسمين صورة من الحفل برفقة الشربيني وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام واكتفت بوضع ايموجي قلبين لترد عليها الأخيرة قائلة:"أحلى وأجدع وأطيب ياسو في الدنيا".

397.jpg


جدير بالذكر أن جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز في انتظار أحدث أعمالها في رمضان 2025 بمسلسل تعاون فيه مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج سينرجي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 

398.jpg

من هي رضوى الشربيني

هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج «هي وبس» على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017، وقدمت رضوى  أيضًا بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج «أنا مصر» في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري «بروباجندا تي في»، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها «هي وبس» الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.
تزوجت رضوى وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق