محمد أبو الوفا: اتحاد الكرة لم يتدخل في قرار استبعاد محمد صلاح ومصطفى محمد.. وحسام حسن سيد قراره في منتخب مصر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد أبو الوفا عضو اتحاد كرة القدم المصري، أنه سعيد بتأهل منتخب مصر لكأس أمم أفريقيا 2025 ويهنئ الجماهير والجهاز الفني واللاعبين على هذا الإنجاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد أبو الوفا.

تصريحات محمد أبو الوفا

وأضاف محمد أبو الوفا في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، حققنا فوز صعب على موريتانيا في أجواء صعبة للغاية ودرجة الحرارة كانت عالية للغاية ولم أشاهدها من قبل في أي دولة وكنت أقول يارب نرجع متعادلين فقط.

وتابع محمد أبو الوفا، الحمد لله على الفوز لمنتخب مصر وحققنا الفوز بالإخلاص والنية الطيبة في المعسكر وكل شيء يحسب للجهاز الفني لمنتخب مصر واللاعبين وتوفيق ربنا في البداية، وقررنا عمل مكافأة خاصة للاعبين.

وزاد محمد أبو الوفا، قمنا بعمل مكافأة مالية للاعبين بعد التأهل لكأس أمم أفريقيا وهناك إجراء معين لابد أن نفعله قبل تسليم المكافأة وسيتم صرف المكافأة خلال 48 ساعة وكل الدعم لمنتخب مصر والعلاقة مميزة بين الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب.

محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة المصري

وأشار محمد أبو الوفا، الجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل النجاح والتوفيق والأهم تأهل المنتخب لكأس أمم أفريقيا وموقف الفراعنة في التأهل للمونديال رائع للغاية وهناك اطمئنان في التأهل.

126.jpg
محمد أبو الوفا وجمال علام

واستطرد محمد أبو الوفا، جميع سفريات منتخب مصر ستكون بطائرات خاصة لراحة اللاعبين، ولم نتدخل في استبعاد محمد صلاح ومصطفى محمد وحسام حسن المسئول عن القرار النهائي.

واختتم محمد أبو الوفا تصريحاته، عندما يتدخل اتحاد الكرة في الأزمات يتكلم البعض ويقول بأننا نتدخل في الأزمات، وقررنا عدم التدخل في هذه الأمور والقرار الأفضل يكون للمدير الفني وحسام حسن يعلم كل شيء داخل المنتخب ويتصرف بطريقة رائعة دائما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق