عاجل | تعرف على قائمة الزمالك المشاركة في السوبر المصري بالإمارات

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني بنادي الزمالك، على قائمة فريق المشاركة في السوبر المصري بالإمارات، البطولة التي تقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويشارك الفريق الأول بنادي الزمالك في بطولة السوبر المصري باعتباره صاحب الكارت الذهبي، حيث يشارك بيراميدز باعتباره بطل كأس مصر.

ويشارك الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري، بينما يلعب سيراميكا المباراة باعتباره بطل كأس الرابطة المصرية.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية.

وجاءت قائمة الزمالك لخوض السوبر المحلي كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – أحمد محمود – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – جيفرسون كوستا – محمود بنتايك – محمد حمدي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد – أحمد عبد الرحيم "إيشو" - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – عمر فرج .

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق