رومينيجه: مونديال الأندية اختبارًا مهمًا لكأس العالم 2026

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


  
يتوقع عضو المجلس الإشرافي لنادي بايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينيغيه، أن تحظى بطولة كأس العالم للأندية التي تقام الصيف المقبل بشكلها الجديد، بشعبية كبيرة بين الجماهير.

قال الرئيس التنفيذي السابق لبايرن ميونخ لمجلة كيكر الرياضية: "هذه البطولة التي تقام بهذا الشكل للمرة الأولى العام المقبل، ستملأ الناس بالحماس، مقتنع بأنها ستكون بطولة جيدة، كما أنها ستقام كل أربعة أعوام فقط، لا يجب أن تنسى هذا".

وستقام بطولة كأس العالم للأندية التابعة للاتحاد الدولي "فيفا" بشكلها الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا، ويعتبرها رومينيغيه اختبارًا لبطولة كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ومؤخرًا واجهت بطولة العالم للأندية انتقادات متزايدة.

ويحذر اللاعبون من حمل زائد، بينما من الممكن أن تكون هناك مشكلات محتملة بسبب العقود التي ستنتهي 30 يونيو (حزيران) خلال البطولة، كما لم يتم الإعلان عن رعاة أو شركاء إعلاميين حتى الآن.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق