انتشال أتوبيس ركاب القليوبية بعد سقوطه في الترعة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت فرق الإنقاذ النهري من انتشال أتوبيس حادث ركاب القليوبية بعد سقوطه في الترعة، 

 

تفاصيل حادث أتوبيس شبرا القيوبية 

انتشلت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، أتوبيس الركاب الذي انقلـ ب بترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة اليوم، دون خسائر بشرية.

وعلى الفور تم استخراج السائق ورفع الأتوبيس بواسطة ونش خاص بقوات الحماية المدنية، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

بداية حادث أتوبيس شبرا القيوبية 

كانت بداية حادث أتوبيس شبرا القيوبية، عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد أتوبيس منطي أحمد حلمي غير محمل بالركاب، بترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن الأتوبيس غير محمل بالركاب.
ودفعت الأجهزة الأمنية بمعداتها، وتم إخراج السائق ورفع الأتوبيس، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

إصابة 22 شخص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي في الجيزة


وفي وقت سابق، أصيب 22 شخصا بسبب حادث تصادم 5 سيارات نقل وميكروباص وملاكي على الطريق الصحراوي بالقرب من قرية بني سلامة التابعة لمحافظة الجيزة، تم نقلهم إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا أعلى الطريق الإقليمي، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق سيارة نقل مما أدى إلى اصطدامها بـ4 سيارات، ميكروباص وملاكي ونتج إصابة 22 شخصا ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

إحالة سائق ميكروباص الجلالة للمحاكمة

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة سائق حافلة طريق الجلالة، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ بـ3 اتهامات، بعد 48 ساعة فقط من التحقيقات المتواصلة،

 تضمنت التهم تعاطي جوهر المورفين المخدر، القتل والإصابة الخطأ، قيادة حافلة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وناشدت النيابة العامة بمسئولي شركات نقل الأشخاص، والمسئولين عن المؤسسات التعليمية المختلفة إلى وضع أُسُس واضحة، ومنتظمة للكشف الدوري على السائقين، ضمانًا لعدم تعاطيهم المواد المخدرة، أو المسكرة، التي تؤثر على صلاحيتهم للقيادة، وتعرض حياة مستقلي الحافلات التي يقودونها للخطر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق