سامسونج جالكسي اس 25 الترا يظهر في صورة تكشف التغييرات الجديدة على الكاميرات الخلفية!

رقمي تي في 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كما هو معتاد، من المتوقع أن تكشف سامسونج عن هاتفها الذكي الرائد الجديد في بداية العام المقبل. ويُشاع أن سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” سيقدم تغييرات كبيرة في كل من العتاد والبرمجيات. ومن بين هذه التغييرات الشكل الجديد لنظام الكاميرا الخلفية.

نظام الكاميرا الرباعية لجهاز سامسونج جالكسي اس 25 الترا يبدو مختلفًا قليلاً

سيحتوي سامسونج جالكسي اس 25 الترا على نظام كاميرا رباعية، مشابهًا لسابقه، ولكن ستطرأ بعض التغييرات على العتاد والمظهر.

كما هو موضح في الصورة المفاهيمية في بداية المقال، ستحتوي جميع الكاميرات الخلفية على حلقات معدنية حول العدسات.

يمكنك أيضًا رؤية جزء بلاستيكي بنمط دوائر متحدة المركز بين العدسة والحلقة المعدنية. ويتميز الهاتف أيضًا بفلاش LED، الذي تم وضعه بين كاميرا التقريب 3x ووحدة التركيز بالليزر.

الهاتف يأتي بحواف معدنية مسطحة تمامًا. وبما أن سامسونج جالكسي اس 24 الترا يحتوي على حواف جانبية مصنوعة من التيتانيوم، فمن المحتمل أن يستخدم سامسونج جالكسي اس 25 الترا نفس المادة.

الاختلاف الأكبر بين الهاتفين هو أن زوايا S25 Ultra مستديرة قليلاً، مما سيزيد من راحة الإمساك بالهاتف. بالمقارنة، تتميز جميع الهواتف من Galaxy S22 Ultra إلى Galaxy S24 Ultra بزوايا حادة تؤذي راحة اليد.

لاحظ المسرب Ice Universe أن هذه الصورة المفاهيمية هي الأقرب للواقع، لذا فمن المحتمل أن يبدو Galaxy S25 Ultra مشابهًا للغاية للصورة المعروضة أعلاه. كما أشار إلى أن اللون الرئيسي للهاتف سيكون لا يزال رمادي التيتانيوم، مثل Galaxy S24 Ultra.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 25 الترا المتوقعة

من المتوقع أن يتميز الهاتف القادم بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تقريب بدقة 10 ميجابكسل مع زوم بصري 3x، وكاميرا تقريب أخرى بدقة 50 ميجابكسل مع زوم بصري 5x، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل.

ومن المتوقع أن يأتي مزودًا بشريحة Qualcomm Snapdragon 8 Elite، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12GB أو 16GB، وسعات تخزين 256GB أو 512GB أو 1TB، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 45 واط.

قد يتم إطلاق الهاتف بنظام Android 15 مع واجهة One UI 7.1. ويقال إنه سيكون سلسًا للغاية وقابلًا للتخصيص وغنيًا بالمميزات. من المتوقع أن يحصل الجهاز على سبعة تحديثات رئيسية لنظام Android.

ما رأيكم بالتصميم؟

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق