مصرع طفل غرقا بمياه ترعة الغزالي بالشرقية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة الشرقية في انتشال جثمان طفل غرق بمياه ترعة الغزالى التابعة لمركز شرطة فاقوس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية مصرع طفل غرقا بمياه ترعة الغزالي بالشرقية 


البداية عندما تلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود  إشارة مستشفى  فاقوس المركزى، تفيد وصول الطفل "يوسف م ع" 11 عاما مقيم بقرية العطاطرة التابعة لدائرة مركز فاقوس، جثة هامدة، إثر غرقه بمياه ترعة الغزالى.


تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة إنهاء إجراءات القانونية لبيان وجود شبهة جنائية فى الوفاة من عدمه.

مصرع طفلين في حادث بمركز بلبيس


وفي سياق آخر شهد طريق أبو سمران التابع لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية حادث مؤسف، حيث لقى طفلين مصرعهما، فيما أصيب أشقائهم الثلاثة ووالدتهم بكدمات متفرقة في الجسد؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل على الطريق، وتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على جثامين الضحايا تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بالتحفظ على الجثامين إلى حين استخراج تصاريح الدفن اللازمة.

بلاغ بمصرع طفلين في حادث وإصابة آخر

البداية عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي تفيد وصول كلا من "ملك أحمد زكي" 15 عاما، و"محمد ممدوح" 10 أعوام، جثث هامدة، وأشقاء الثاني "أميرة" و"إسراء" و"يوسف" ووالدتهم "سلوى أحمد ذكي" مصابين بكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم التحفظ على جثامين المتوفيين في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية وفاة طفلين وإصابة 4 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل بناحية أبو سمران بمركز بلبيس، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى، تم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة إنهاء الإجراءات القانونية للتصريح بدفن الجثامين وباشرت التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق