تصل لـ 2000 ريال سعودي.. أسعار تذاكر حفل "ليلة عبد الوهاب" بموسم الرياض

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحيي عدد من نجوم الفن حفل غنائي تحت عنوان "ليلة عبد الوهاب" ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر الجاري . 

 

حفل ليلة عبد الوهاب بموسم الرياض 

 

ومن المقرر أن يحيي الحفل كل من صابر الرباعي وماجد المهندس ومي فاروق ومحمد ثروت ونور مهنا، كما طرحت أيضا الجهة المنظمة أسعار تذاكر الحفل حيث من 295 ريال سعودي، 395، 595، 1350، 1500، 2000 . 

 

موسم الرياض  

 

ويعتبر موسم الرياض حدثًا مهمًا يتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية، وتعد منطقة بوليفارد وورلد واحدة من أكثر الوجهات جذبًا للزوار، تنطلق فعاليات موسم الرياض في 12 أكتوبر الماضي، بإقامة العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية.

وتتضمن الفعاليات حفلات غنائية لأشهر الفنانين، ومباريات كرة قدم عالمية، إضافة إلى نزال ملاكمة تاريخي سيجمع عمالقة هذه الرياضة.

وسيتم افتتاح الموسم بحفل موسيقي كبير يشارك فيه فنانون من مختلف الدول العربية.

ومع هذه الفعاليات المتنوعة، يظل سعر تذاكر موسم الرياض محور اهتمام العديد من الراغبين في حضور هذه الفعاليات الترفيهية.

 

يبلغ سعر تذاكر موسم الرياض لدخول مدينة بوليفارد وورلد حوالي 58 ريال سعودي، بينما يصل سعر الساعة داخل المدينة إلى 109 ريال سعودي.

 

شاركت النجمة أصالة نصري متابعيها عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" البوستر الدعائي لحفلها بموسم الرياض ،ومن المقرر أن تقدم باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا.

 

روجت أصالة للحفل عبر صفحتها وعلقت قائلة: «أيقونة الشرق أصالة، 21 نوفمبر جلسات موسم الرياض».

 

يعود النجم يوسف الشريف، للمشاركة في المارثون الرمضاني مع حسين المنياوي، ومحمد الدباح، بدعم من موسم الرياض.

وأعلن المستشار ترك آل الشيخ، عبر صفحته على موقع  "فيس بوك"، عن مسلسل جديد للنجم يوسف الشريف، بدعم من موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، وأن المسلسل سيتم عرضه بعد الموسم الرمضاني.

 

و كتب "آل الشيخ": "انتظروا مسلسل للفنان الاخ يوسف الشريف بدعم موسم الرياض و GeA.. والمسلسل من اخراج حسين المنباوي وتأليف محمد الدباح.. وطلبت منهم أن يعرض خارج رمضان.. في اعتقادي انه سيكون عودة قوية ليوسف الشريف ويكون من علامات المسلسلات العربية.. بالتوفيق لهم ان شاءالله".


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الشريف كان مسلسل كوفيد ٢٥ والذي قدمه في الموسم الرمضاني ٢٠٢١.

 

وتصدر يوسف الشريف محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد ظهوره بلوك جديد في جلسة تصوير جديد أحدثها مؤخرا . 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق