بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث تصادم بالمنوفية

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 6 اشخاص ومصرع شخص فى حادث تصادم سيارة نقل مع سيارتين ملاكى على الطريق الزراعي بمدينة قويسنا التابع لمحافظة المنوفية وتم نقل المصابين إلى مستشفى قويسنا العام وتحرر محضر بالواقعة.

 

حصل “مصر تايمز” على قائمة بأسماء 6 أشخاص مصابا في حادث الزراعي بمدينة قويسنا وهم "محمد صبري فتحي رضوان 19 عام، اشتباه كسر بالكتف الأيسر جرح  قطعي ٢سم بالذراع الأيسر كدمة بالقدم اليسري وجاري استكمال الفحوصات، محمد هاني محمد 19 عام كدمة شديده بالرأس والساق اليسرى وجاري استكمال الفحوصات،  صالح محمد صالح 19 عام،  كدمة بالساق اليسرى وسحجات وكدمات بالوجه وجاري استكمال الفحوصات،  شريف علاء سلامة 19 عام مصاب سحجات بالوجه وكدمات بالظهر وجاري استكمال الفحوصات،  أحمد محمد السيد 18 عام  كدمة بالكتف الأيسر والظهر وجاري استكمال الفحوصات، السيد أسامة السيد 19 عام  متوفي وجرى نقل الجثة للثلاجة".

 

وكان قد شهد طريق قويسنا بمحافظة المنوفية منذ قليل حادث مأساوي انقلاب سيارة ملاكي فى أرض زراعية مما أسفر عن ذلك مصرع شخص وإصابة اربعة آخرين على الفور تم نقلهم إلى مستشفي قويسنا.

 

تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد بمصرع شاب وإصابة أربعة آخرين على طريق قويسنا الزراعي اثر انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها فى أرض زراعية على الفور تم نقلهم جميعا إلى مستشفي قويسنا، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق