حسام عاشور: أعتذر لأى حد زعلان منى.. والعمل بالأهلى أهم من فلوس الدنيا - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسام عاشور: أعتذر لأى حد زعلان منى.. والعمل بالأهلى أهم من فلوس الدنيا - مصر النهاردة

أكد حسام عاشوروقال لاعب النادي الأهلي السابق إنه عندما يشاهد مباريات الفريق الأحمر يرغب في العودة إلى الملعب من جديد.

وقال عاشور في تصريحات لبرنامج “ملعب على تايم”: “عندما أشاهد مباريات الأهلي أتمنى أن أعود للعب مرة أخرى، الله يقدر كل شيء والحمد لله، وإذا كان هناك من غاضب مني أعتذر له”. لم أسبب أي مشكلة في النادي، وأنا اللاعب الوحيد الذي وقع”.

وأضاف: “لقد فزت بـ 39 بطولة مع الأهلي، وكان لدي مثابرة وإصرار، وحملت شارة الكابتن لمدة عامين، وكنت هادئًا مع اللاعبين لأنهم ملتزمون، وهذا سهل علي”. وخارج الملعب، كل لاعب يدخل للأهلي يعرف جيدًا ما لديه وما يستحقه”.

وتابع عاشور: “نظام الأهلي هو الذي يرسم خريطة النجاح، وأنا أحب مشاهدة مباريات الأهلي بمفردي، كنت أكثر هدوءًا أثناء تواجدي في الملعب، من الصعب رؤية الأهلي من خارج الملعب”. خاصة إذا خسروا”.

وتابع: “شعرت بالاستياء الشديد بعد الهزيمة أمام الزمالك، خاصة مع كوهلر لأنه لم يدير المباراة بشكل جيد حتى الدقيقة الأخيرة، شعرت بالهدوء عندما وصلت الكرة إلى وليد سليمان لأنه كان يتمتع بمهارة كبيرة خاصة بقدمه اليسرى”. ، ومن قبله “اللين والتعب”.

وتابع لاعب النادي الأهلي السابق أنه لن يتردد في قبول أي عرض من النادي الأهلي للعمل داخل القلعة الحمراء، قائلًا: “دون أن أفكر، لو عرض عليّ الأهلي العمل في النادي لفعلت ذلك”. وبطبيعة الحال، هذا بالنسبة لي أفضل من المال في العالم.”

وأضاف: “علي ماهر من المدربين المحترمين وله الاستمرارية، وأتمنى العمل معه وأتمنى أن يدرب الأهلي، فهو شخصية ورجل كلام، وكل اللاعبين يحبونه ويحترمونه”. ولهذا السبب هم مبدعون معه.”

وتابع: “عندما تولى فايلر تدريب الأهلي تحدث معي عن خطة العمل الفترة المقبلة بعد ذلك، جلست معه وأخبرته أن أي أزمة تحدث في غرفة الملابس نحن، كلاعبين كبار مسئولين عن حلها حتى يتفرغ للملعب فقط بعد ذلك قال لي أن الجميع يتحدث عن أن لديك تاريخ ككبير في الأهلي، كم بطولة لديك فقلت له 36 بطولة، وقال لي: “لن تعتزل بعد الآن، ثم قال إنه يمزح، لكنني كنت متأكداً من أنه يلمح إلى ذلك، وأخرجني من التشكيلة أكثر من مرة”.

وتابع: “فيلر أخبر الإدارة أنه لا يريدني في الفريق، وأبلغهم أنه إذا أراد النادي تجديد عقدي فلن تكون هناك مشكلة، لكنه لن يسمح لي بالمشاركة في التدريبات، وهذا المحادثة صدمتني، لكنه كان مدربًا جيدًا ومجتهدًا، وفي عهده سيتفوق الفريق على الجميع”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق