فريق FinYology بالتعاون مع طلاب جامعة القاهرة يفوزون ...

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

03:50 م - الجمعة 18 أكتوبر 2024

0

للعام الثاني على التوالي، حققت مصر فوزًا كبيرًا في تحدي Arab Fintech Got Talent ضمن فعاليات معرض GITEX GLOBAL، أكبر معرض تقني في العالم، والذي أقيم في دبي.

5446.jpg

وتمكن فريق FinYology من FinTech Egypt بالتعاون مع طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة من تحقيق هذا الإنجاز الاستثنائي، وقاد الفريق طلاب متميزون: نورا رافعة، منة وليد، شهد محمد، ملك وائل، شهد عصام غمري، تحت إشراف الدكتورة ياسمين غريب.

الابتكار الفائز هو تطبيق Ezra3li، وهو تطبيق AgriFintech يهدف إلى تحسين سلسلة التوريد في القطاع الزراعي، من خلال الربط بين موردي المدخلات والمزارعين والتجار عبر منصة B2B وB2C، ما يتيح لهم حفظ سجلات المعاملات وتوفير بيانات موثوقة.

ويعد هذا الفوز جزءًا من مبادرة Fintech Got Talent التي نظمها البنك المركزي المصري، بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري وMINT Incubator، لتسليط الضوء على المواهب الشابة ودعم الابتكار في القطاع المالي.

وقال أحد المشرفين على الطلاب: “يشرفني أن أكون جزءًا من هذا النجاح الكبير وأن أساهم في تدريب هذه المواهب الشابة المميزة، وهذه الإنجازات تؤكد على أهمية تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين، وهو ما يأتي في قلب رؤية البنك المركزي المصري.”

والجدير بالذكر أن هذه المشاركة الناجحة تأتي في إطار الجهود المستمرة لاكتشاف ودعم الجيل القادم من رواد التكنولوجيا المالية في مصر، مع بداية فصل دراسي جديد يحمل تحديات جديدة لمواهب الفنتك.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق