اللواء أركان حرب نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق فى ندوة كلية التربية جامعة ٦ أكتوبر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار جامعة 6 أكتوبر..  احتفلت كلية التربية في جامعة 6 أكتوبر بذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيد، تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة 6 أكتوبر، والدكتور هشام تمراز نائب رئيس جامعة 6 أكتوبر لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة رقية شلبي عميدة الكلية.

نظمت الكلية ندوة بعنوان "أكتوبر النصر والسلام"، حيث استضافت اللواء أركان حرب نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق. بدأت الفعاليات بالسلام الجمهوري وأداء مجموعة من الأغاني الوطنية الحماسية قدمها كورال "صانعة البهجة" بقيادة د. سارة عصام.

في كلمتها، أكدت عميد كلية التربية جامعة 6 أكتوبر على عظمة هذه الملحمة التاريخية، مشيرة إلى كيف انتصرت القوات المسلحة في وقت كان فيه يروج أن هذا الانتصار مستحيل.

تعزيز شعور الانتصار لدى الشباب

 كما أشار الدكتور هشام تمراز نائب رئيس جامعة 6 أكتوبر لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى أهمية تعزيز شعور الانتصار لدى الشباب الذين لم يعاصروا تلك الفترة، من أجل تنمية إحساسهم بالوطنية والانتماء.

ثم تناول اللواء نصر سالم تفاصيل الملحمة، موضحًا دور القوات المسلحة في الحرب، وخاصة اقتحام خط بارليف، الذي أثبت قوة وصمود الجيش المصري، ومدى دعم الشعب المصري لجيشه.

تأتي هذه الاحتفالية لتعزز من الوعي الوطني وترسخ قيم الانتماء بين الطلاب والمجتمع.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق