محافظ كفرالشيخ يتفقد مجمع المواقف لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد نصار
نشر في: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 7:20 م | آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 7:20 م

تفقد اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الجمعة، مجمع مواقف كفرالشيخ، لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة، والتأكد من التزام السائقين بوضع ملصقات التعريفة الجديدة في أماكن واضحة على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارات.

كما استمع المحافظ لشكاوى بعض المواطنين بشأن التعريفة، محذرًا من استغلالهم، ومؤكدًا اتخاذ إجراءات رادعة ضد أي تجاوزات. حضر الجولة اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، واللواء د. سامح العزب، مدير إدارة المرور، والمقدم أحمد قطاطو، رئيس مباحث المرور، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، واللواء هشام مطر، مدير مشروع المواقف، وعادل الهابط، وكيل مديرية التموين، وعدد من القيادات التنفيذية.

أكد المحافظ على المتابعة المستمرة لجميع المواقف بالمحافظة من خلال غرفة العمليات وإدارة الأزمات، إضافة إلى مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

كما شدد على إجراء جولات ميدانية مفاجئة لضمان الالتزام بالتعريفة الجديدة، والتعامل بحزم مع أي محاولة لاستغلال المواطنين أو فرض أجرة إضافية.

ووجه محافظ كفرالشيخ مدير مشروع المواقف بضرورة تعليق بنرات ولوحات إرشادية داخل المواقف، مع إلزام جميع السيارات بوضع ملصقات تتضمن التعريفة الجديدة، لضمان عدم استغلال المواطنين.

كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة بالتنسيق مع إدارة المرور والإدارة العامة للمواقف، للتواجد الميداني ومتابعة حركة السير، وتكثيف الحملات الرقابية لمواجهة أي محاولات استغلال.

وفي سياق متصل، أمر المحافظ باستمرار توفير أتوبيسات وسيارات لنقل الأهالي وطلاب الجامعة في مختلف المواقف، وتنظيم حركة النقل خلال فترات الذروة، لتجنب التكدس المروري.

ناشد محافظ كفرالشيخ المواطنين بعدم دفع أي زيادة عن التعريفة الرسمية، والإبلاغ الفوري عن أي مخالفات عبر الخط الساخن الخاص بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق