السوبر المصري.. جوميز يركز على الجانب النفسي خلال مرن الزمالك الأول في الإمارات استعدادا للقاء بيراميدز

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته من أجل خوض مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري أمام بيراميدز في الإمارات، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر مستجدات مران الزمالك اليوم.

تفاصيل مران الزمالك الأول في الإمارات

عقد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني لنادى الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش مران الزمالك اليوم الاول فى الامارات، وكان الزمالك وصل الى الاراضى الاماراتية اليوم، وخاض الفريق أول مران له فى الإمارات، عقد جوميز جلسة مع لاعبيه.

لا يتوفر وصف.
جوميز وجهازه المعاون

حديث جوميز مع لاعبي الزمالك

تمت الجلسة على شقين: شق نفسى ومعنوى وهو الذى طلب من اللاعبين بذل أقصى جهد لهم فى الفترة القادمة  لتحقيق بطولة السوبر المصري، والتركيز في المرحلة القادمة.

وأكد لهم ان الفوز بالسوبر المحلي سيكون مصدر سعادة للجماهير بعد الفوز بالسوبر الافريقى، لذا لابد من التركيز.

الشق الثانى كان شق فنى، حيث شرح بعض الجوانب الخططية والفنية للاعبين، لتطبيقها فى المرحلة القادمة، بعدها خاض الفريق تقسيمة فنية حيث تم تقسيم الفريق الى مجموعتين بطول خط الملعب، كما خصص جوميز فى المران فقرة للتدريب على ركلات الترجيح سواء للاعبين أو لحراس المرمى، تحسباً للجوء الى هذا الامر فى بطولة السوبر المصري.

لا يتوفر وصف.
شيكابالا من مران اليوم

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز في السوبر المصري

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل، ويشارك الزمالك، في تلك البطولة، بعد حصده المركز الثالث في بطولة الدوري والحصول على الكارت الذهبي، بينما يشارك بيراميدز بعد أن تُوج بلقب كأس مصر.

عمرو أدهم يعلن إنتهاء أزمة مستحقات أتشيمبونج

نشر عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “قام النادي بسداد كامل مستحقات اللاعب بنجامین أتشيمبونج وتم إغلاق ملف القضية بالكامل، عاش الزمالك اكبر قلعه رياضية في مصر، عاش الزمالك بطل أبطال إفريقيا".

لا يتوفر وصف.
عمرو أدهم عبر فيسبوك

رفع عقوبة إيقاف القيد عن نادي الزمالك

وبذلك يتم رفع عقوبة إيقاف القيد عن نادي الزمالك تلقائيا، والتي كانتقد فُرضت على القلعة البيضاء، بسبب وجود مستحقات متأخرة لصالح اللاعب الغالي أتشيمبونج".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق