أحمد بلال يستفز بعثة الزمالك بعد سفرها للإمارات: «سافرتوا برضه من غير ما تاخدوا رأيي».. (فيديو)

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد لاعب النادي الأهلي السابق، أحمد بلال، لإثارة الجدل من جديد، بعد مطالبته فريق الزمالك بعدم السفر إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، وذلك في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «سافرتوا برضه من غير ما تاخدوا رأيي».

وكان بلال قد أثار الجدل مؤخرًا بعد مطالبته الزمالك بعدم السفر إلى السعودية لمواجهة الأهلي في بطولة كأس السوبر الأفريقية، أيضًا، بداعي خسارته المحتومة، قبل أن يحدث العكس ويفوز الزمالك بالبطولة.

وقال نجم الأهلي السابق في مداخلة هاتفية ببرنامج «خلاصة الكلام» على قناة «النهار» الخميس، إنه يحب ويحترم جماهير الزمالك، متابعًا في سخرية: «لازم يستأذنوني عشان يكسبوا».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وتوقع بلال فوز الأهلي على الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، مشيرًا إلى أن الأهلي أكثر تركيزًا قبل البطولة، في حين بالغ نادي الزمالك في الاحتفال بالفوز ببطولة السوبر الإفريقي.

وأضاف: «الزمالك بالغ كثير جدا في الفرحة السوبر الإفريقي، بقالهم 3 أسابيع بيحتفلوا، ده لو مولد كان خلص، والأهلي لا يخسر بطولتين ورا بعض»، مؤكدًا أن الأهلي والزمالك هما قطبي الكرة المصرية.

وتابع بلال: «الزمالك لو كسب سيكون تكملة لمكسب السوبر، وهقدملهم اعتذار رسمي، والأهلي لو خسر سيكون فيه مشكلة كبيرة قبل بداية الدوري».


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق